الرئيسية / إنجازات رياضية / أبو الغار والوليلى يحافظان على لقبى الرجال والسيدات فى بطولة الصين المفتوحة للاسكواش مصريا للعام الثانى على التوالى

أبو الغار والوليلى يحافظان على لقبى الرجال والسيدات فى بطولة الصين المفتوحة للاسكواش مصريا للعام الثانى على التوالى

حافظ محمد أبو الغار ورنيم الوليلى على لقبى الرجال والسيدات فى بطولة الصين المفتوحة للاسكواش مصريا للعام الثانى على التوالى.

فى الدور النهائى لمنافسات الرجال تغلب محمد أبو الغار المصنف السادس فى البطولة والثالث عشر عالميا على النيوزلندى بول كول المصنف الرابع فى البطولة والعاشر عالميا بثلاثة أشواط دون رد 11-8, 11-8, 11-8 فى 44 دقيقة ليحقق محمد أبو الغار اللقب الأكبر فى مسيرته الاحترافية حتى الأن.

أما فى الدور النهائى لمنافسات السيدات فقد تمكنت رنيم الوليلى المصنفة الثانية عالميا من الفوز على الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الخامسة عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد 11-5, 8-11, 11-6, 11-5 فى 41 دقيقة لتتمكن رنيم من تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخها بعدما توجت باللقب للمرة الأولى عام 2015.

كان رامى عاشور ونور الشربينى قد توجا بلقب البطولة فى العام الماضى بعدما تغلب رامى عاشور على زميله على فرج فى الدور النهائى لمنافسات الرجال فيما تغلبت نور الشربينى على زميلتها نوران جوهر فى الدور النهائى لمنافسات السيدات.

يذكر أن بطولة الصين المفتوحة للاسكواش والبالغ مجموع جوائزها 120,000 دولار للرجال ومثلها للسيدات قد أقيمت خلال الفترة من 5 حتى 9 سبتمبر فى مدينة شانغهاى.

 

شاهد أيضاً

3 لاعبات مصريات يشاركن في تحقيق لقب الرابطة الوطنية للكليات NAIA للكرة الطائرة يامريكا

حققت جامعة بارك للكرة الطائرة لقب الرابطة الوطنية للكليات NAIA بعد الفوز علي كلية كولومبيا …