أخبارالرئيسية

الاتحاد يتقدم علي الزمالك والجزيرة يعادل الاهلي في نصف نهائي دوري كرة السلة

انتهت الجولة الثانية من مواجهات نصف نهائي الدوري المصري الممتاز لكرة السلةواستطاع الجزيرة الفوز علي الاهلي بنتيجة 85 : 75 في المبارة التي اقيمت علي ملعب الجزيرة ، اما الاتحاد السكندري فاستطاع الفوز علي الزمالك بارضه بميت عقبة بنتيجة 89 : 80 بعد لعب شوط اضافي في المباراة التي انتهي وقتها الاصلي بالتعادل بين الفريقان.

ليتعادل الجزيرة مع الاهلي بنتيجة 1 : 1 في حين يتقدم الاتحاد السكندري علي الزمالك بنتيجة 2 : 0 في سلسلة مواجهات دور نصف النهائي من الدوري ويحتاج كل من الجزيرة والاهلي للفوز بمبارتان للصعود للنهائي في حين يحتاج الاتحاد لفوز وحيد لضمان وصوله للنهائي ، في حين تبدو مهمة الزمالك غاية في الصعوبة حيث يحتاج للفوز بثلاث مباريات متتالية ليصعد للنهائي وينافس علي لقب البطولة التي يحمل لقبها.

هذا وسيتضيف الاهلي منافسه الجزيرة مساء الثلاثاء في اللقاء الثالث بينهما ، في حين يستضيف الاتحاد منافسه الزمالك مساء الاربعاء في المواجهة الثالثة بينهما ايضا .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق