الرئيسية / الرئيسية / اليوم الأهلى يواجه الجزيرة فى ذهاب الدور النهائى لدورى المرتبط للسلة للرجال

اليوم الأهلى يواجه الجزيرة فى ذهاب الدور النهائى لدورى المرتبط للسلة للرجال

يلتقى اليوم الأهلى مع الجزيرة فى ذهاب الدور النهائى للدورى المصرى لكرة السلة المرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة لموسم 2018/2017 حيث يلتقى أولا مرتبط الأهلى مع مرتبط الجزيرة فى الرابعة عصرا على صالة الشباب والرياضة فى مدينة السادس من أكتوبر ثم يلتقى فريقا الأهلى والجزيرة للرجال فى السادسة مساءا على نفس الصالة ، وتقام غدا السبت مباريات الإياب على نفس الصالة حيث يلتقى فريقا المرتبط فى الرابعة عصرا ثم تختتم مباريات الدور النهائى بلقاء الفريق الأول للأهلى والجزيرة فى السادسة مساءا.

تقام مباريات الدور النهائى لدورى المرتبط بنظام الذهاب والإياب ويتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط من مجموع مباريات الذهاب والإياب لفرق الرجال والمرتبط ، وفى حالة التعادل فى عدد النقاط من مباريات الذهاب والإياب لمباريات الرجال والمرتبط تقام مباراة فاصلة لفريق الرجال فقط على نفس الملعب.

يحصل الفريق الفائز في مباريات الرجال علي ثلاث نقاط والفائز في مباريات المرتبط تحت 16 سنة علي نقطتين والمهزوم في مباريات الرجال أو المرتبط علي نقطة واحدة.

كانت مباريات الدور نصف النهائى من دورى المرتبط والتى أقيمت بنظام الذهاب والإياب أيضا قد أسفرت عن فوز الأهلى على سبورتنج وفوز الجزيرة على الزمالك

شاهد أيضاً

الشوربجى والوليلى يتوجان بلقبى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات

توج محمد الشوربجى ورنيم الوليلى بلقبى منافسات الرجال والسيدات فى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش إحدى …