أخبارالرئيسيةالعاب جماعيةتقاريررياضات أولمبية

امم افريقيا كرة يد.. مصر في المربع الذهبي للمرة ال 22 في تاريخها بعد فوزها اليوم علي الجابون

كتب : عمر الجمل

منتخب مصر _caf®©

حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا علي نظيره الجابوني بنتيجة 36 / 17 في المباراة الاولي للمنتخب في الدور الثاني للبطولة ليصل رصيده الي 4 نقاط ضمنت له التاهل لنصف نهائي البطولة المقامة بتونس ، ويتبقي لمصر مباراة في الدور الثاني امام انجولا يوم الاربعاء 22 يناير  يتحدد عليها ترتيب المنتخب بالمجموعة ومن سيواجه في المجموعة الثانية اول ام ثاني المجموعة .

نتيجة المباراة عبرت عن الفارق الفني الكبير في المستوي بين منتخبي مصر والجابون ومازال المدير الفني بارندو يمارس سياسة التغييرات المتعددة في التشكيل ويعطي فرصة الاشتراك لجميع اللاعبين.

هذا هو التاهل الثاني والعشرين للمنتخب المصري للمربع الذهبي للبطولة حيث سبق وان تاهل واحد وعشرون مرة لنفس الدور من قبل حصد فيهم لقب البطولة 6 مرات والوصافة 6 مرات والمركز الثالث 6 مرات وحل رابعا 3 مرات .

يذكر ان الفائز باللقب يتاهل مباشرة لاولمبياد طوكيو وهو الهدف الرئيسي الذي تسعي له مصر ويعمل علي تحقيقه الجهاز الفني واللاعبين.

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق