الرئيسية / الرئيسية / انتصار ثان للأهلى والزمالك فى الدورة المجمعة الأخيرة لتحديد بطل دورى اليد للمحترفين

انتصار ثان للأهلى والزمالك فى الدورة المجمعة الأخيرة لتحديد بطل دورى اليد للمحترفين

أسفرت مباريات الجولة الثانية للدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد والتى تقام على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية عن تحقيق كلا من الأهلى والزمالك لانتصارهما الثانى على التوالى فى الدورة المجمعة الحاسمة لتحديد بطل الدورى.

استطاع الأهلى أن يحقق فوزا كبيرا على سموحة بنتيجة 32-22 بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلى 17-8 ليحافظ الأهلى على الصدارة حتى الأن بعد أن ارتفع رصيده إلى 22 نقطة أما سموحة فقد أصبح رصيده 12 نقطة وتراجع للمركز الخامس.

وواصل الزمالك ملاحقة الأهلى على الصدارة بعدما انتزع فوزا صعبا من طلائع الجيش بنتيجة 33-32 حيث رفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة محتلا المركز الثانى بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلى بينما حصل الطلائع على نقطة رفعت رصيده إلى 17 نقطة ويظل فى المركز الثالث.

كما استطاع سبورتنج أن يعوض هزيمته من الأهلى فى الجولة الأولى بنتيجة 36-25 ويفوز على هليوبوليس 28-22 ليتقدم سبورتنج للمركز الرابع برصيد 14 نقطة أما هليوبوليس الذى لم يتذوق طعم الفوز فى الدور النهائى حتى الأن فيظل قابعا فى المركز السادس برصيد 9 نقاط.

وتقام غدا الاثنين مباريات الجولة الثالثة والتى تنطلق فى الثانية ظهرا بمباراة الزمالك مع سبورتنج ثم يلتقى الأهلى مع هليوبوليس فى الرابعة عصرا وتختتم مباريات الجولة بمباراة طلائع الجيش مع سموحة فى السادسة مساءا.

شاهد أيضاً

الشوربجى والوليلى يتوجان بلقبى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات

توج محمد الشوربجى ورنيم الوليلى بلقبى منافسات الرجال والسيدات فى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش إحدى …