أخبارالرئيسيةبطولات عالمية

بطولة العالم لكرة اليد فرنسا 2017 | مباريات اليوم الثالث

EGYPT HANDBALL

تقام غدا الجمعة سبع مباريات ضمن فاعليات اليوم الثالث من بطولة العالم لكرة اليد للرجال رقم 25 والمقامة بفرنسا وتستمر حتى التاسع والعشرين من يناير الحالى بمشاركة 24 منتخبا.

فى المجموعة الثالثة والتى تقام على صالة كيندارينا بمدينة روان, تلتقى بيلاروسيا مع تشيلى فى الثالثة عصرا وتلتقى ألمانيا مع المجر فى السابعة إلا الربع مساءا وتختتم مباريات المجموعة بلقاء كرواتيا مع السعودية فى العاشرة إلا الربع مساءا.

فى المجموعة الرابعة والتى تشارك بها مصر, تلتقى مصر مع قطر فى افتتاح مباريات المجموعة الساعة الثالثة عصرا ويعقب هذه المباراة مواجهة ستجمع المنتخبين السويدى والبحرينى فى السابعة إلا الربع مساءا على أن تختتم مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بلقاء الدنمارك مع الأرجنتين فى العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة وتقام مباريات المجموعة على صالة أكور هوتيل أرينا فى باريس.

صالة أكور هوتيل أرينا
                                       صالة أكور هوتيل أرينا

وفى افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى يلتقى المنتخب الفرنسى مستضيف البطولة وبطل العالم فى 2015 مع المنتخب اليابانى فى السابعة إلا الربع مساءا على صالة بارك دى إكسبوسيتشون بمدينة نانت. كان المنتخب الفرنسى قد حقق فوزا سهلا على المنتخب البرازيلى بنتيجة 31-16 فى افتتاح البطولة بينما خسر المنتخب اليابانى مباراته الأولى من المنتخب الروسى 29-39.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق