أخبار

تصفيات طوكيو كرة يد.. منتخب مصر رجال ينهي تدريباته قبل السفر لتونس

كتب : عمر الجمل

يحي الدرع _ من مباراة مصر والسويد الودية

انهي المنتخب المصري منذ قليل تدريبه الاخير قبل السفر لتونس يوم 14 يناير القادم لخوض تصفيات القارة الافريقية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 والتي ستبدأ فعاليتها بدا من يوم 16 يناير وتستضيفها تونس.

وقد استقر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الاسباني روبرتو جارسيا باروندو علي السفر بكامل العناصر التي خاضت التدريب الاخير للمنتخب وهو ما يعني السفر ب 21 لاعب سيتم تقليصهم الي 16 لاعب في القائمة الرئيسية للبطولة واللاعبون هم :

حراس مرمي : محمد علي (الزمالك) _ كريم هندواي (بيشتكاش) _ محمد عصام الطيار(الاهلي).

جناح ايمن : محمد سند (نيم)  _ اكرم يسري(الزمالك).

لاعب دائرة : محمد ممدوح هاشم(دينامو بوخارست)  _ وسام سامي نوار (الزمالك)_ احمد عادل(الاهلي) _ خالد وليد(هليوبوليس) _ ابراهيم المصري(الاهلي).

جناح ايسر : احمد مومن صفا(الزمالك) _ عمر الوكيل (بكار)(الشارقة _الزمالك ).

ظهير ايمن : أحمد الاحمر (كابتن الفريق)(الزمالك) _ يحي خالد (فيزبيرم) .

ظهير ايسر : علي زين (الشارقة)_ يحي الدرع (الزمالك) _ حسن وليد ( قداح) (الزمالك) .

صناع لعب : احمد خيري (الاهلي)_ سيف الدرع(هليوبوليس) _ احمد هشام (دودو)(هليوبوليس _نيم).

وتقع مصر ضمن المجموعة الاولي التي تضم غينيا وكينيا والكونغو الديمقراطية ، وسيتاهل الأول والثاني من تلك المجموعة الي الدور الثاني والرئيسي من التصفيات الذي سيتكون من مجموعتان تضم الاولي 4 فرق وهم أصحاب الترتيب الاول والثاني من المجموعتان الاولي والثاني بالدور الأول ، في حين تضم المجموعة الثانية ايضا 4 فرق وهم اصحاب الترتيب الأول والثاني في المجموعة الثالثة والرابعة بالدور الأول .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق