الرئيسية / الرئيسية / تعادل مصر ولاتفيا فى ختام بطولة لاتفيا الودية لكرة اليد

تعادل مصر ولاتفيا فى ختام بطولة لاتفيا الودية لكرة اليد

تعادل منتخب مصر لكرة اليد بقيادة المدير الفنى مروان رجب مع نظيره اللاتفى بنتيجة 26-26 فى ختام بطولة لاتفيا الدولية الودية لكرة اليد والتى أقيمت خلال الفترة من 27 حتى 29 ديسمبر بمشاركة أربعة منتخبات هى مصر ، إستونيا ، هولندا ولاتفيا واستضافتها مدينة ريجا عاصمة لاتفيا.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ولاتفيا بتقدم لاتفيا 15-13 واستمر المنتخب اللاتفى محافظا على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عندما أحرز على زين هدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل 26-26.

كان منتخب مصر قد تغلب فى افتتاح البطولة على منتخب إستونيا 31-22 ثم تغلب فى اليوم الثانى على منتخب هولندا 24-21 قبل أن يتعادل فى ختام البطولة مع منتخب لاتفيا 26-26.

يذكر أن بطولة لاتفيا الودية تعتبر أولى مراحل إعداد منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا والتى تقام بالجابون يناير المقبل حيث يتجه منتخب مصر إلى فرنسا للمشاركة فى بطولة ودية أخرى تضم منتخبات فرنسا ، النرويج والدنمارك.

كان مروان رجب المدير الفنى لمنتخب مصر قد اختار 18 لاعبا للمشاركة فى البطولة وهم كريم هنداوى (بشكتاش التركى) ، محمد على (الزمالك) ، إسلام حسن (الأهلى) ، أحمد الأحمر (الزمالك) ، على زين (إكس إن بروفانس الفرنسى) ، مهاب حسام (سبورتنج) ، أبو الفتوح أحمد (سموحة) ، ممدوح طه (الأهلى) ، محمد إبراهيم (الأهلى) ، يحيى خالد (الزمالك) ، إبراهيم المصرى (الأهلى) ، وسام سامى نوار (سبورتنج) ، يحيى الدرع (ريبى ايسبرج الدنماركى) ، محمد سند (نيم الفرنسى) ، محمد ممدوح هاشم (مونبلييه الفرنسى) ، عمر الوكيل (الأهلى) ، كريم أيمن (الزمالك) ، خالد وليد (هليوبوليس).

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة جلوس يفوز على بولندا ويلتقي البوسنة غدا ببطولة العالم

كتبت: منى سامي نجح المنتخب المصري للطائرة جلوس بقيادة دكتور مسعد العيوطي في التغلب على …