الرئيسية / أخبار / خاص ESN | كريم أيمن : الأجواء أكثر من رائعة..حققنا النصف الأول من طموحنا بتواجدنا بين الكبار..ونسعى لمواصلة المشوار

خاص ESN | كريم أيمن : الأجواء أكثر من رائعة..حققنا النصف الأول من طموحنا بتواجدنا بين الكبار..ونسعى لمواصلة المشوار

 

حوار / محمد إيهاب

حسم المنتخب المصري تأهله للدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تقام في دولتي ألمانيا والدنمارك، وذلك بتحقيق الفوز على منتخب أنجولا في خامس لقائات الدور التمهيدي للبطولة.

وكان منتخب مصر قد خسر في أول لقائين له أمام السويد وقطر، ثم استطاع الفراعنة تحقيق الفوز على الأرجنتين وبعدها التعادل مع المجر، ومن ثم الفوز على أنجولا ليضمن بذلك المنتخب مركزاً بين الإثني عشر الأوائل وهو ما لم يحدث من ٢٠٠١.

وبعد مباراة مصر وأنجولا انفردت شبكة ESN بحوار مع كريم أيمن، أحد أفضل اللاعبين في منتخب مصر في الدور التمهيدي والذي عبر عن سعادته وفرحته الكبيرة بتحقيق النصر على أنجولا، وأكمل حديثه في سياق الحوار التالي.

حيث استهل كريم حديثه قائلا: الحمد لله على الصعود للدور الثاني، فهذا طبيعي لمنتخب مصر أن يتواجد بين كبار العالم.

وواصل : هذا أقل ما نقدمه للجماهير المصرية، وهو إننا ننافس كبار العالم من أجل إسعاد هذه الجماهير، ولعل هذا هو الاستعداد الأمثل لبطولة كأس العالم التي ستقام في مصر عام ٢٠٢١.

وأكمل : الأجواء هنا أكثر من رائعة، فالجميع ينافس بشرف من أجل الصعود والتقدم في البطولة.

وأردف : طموح المنتخب كان ينقسم إلى جزئين، واستطعنا بفضل الله أن نحقق الجزء الأول بنجاح، وهو بعبورنا الدور الأول الذي كان يعتبر حجر عثر لمنتخبنا في البطولات الأخيرة.

وأشار : سر تألقنا في الفترة الأخيرة هو إننا تكاتفنا جميعا وتعاهدنا أن نضع إسم مصر في أعلى المراكز في هذه البطولة، وإسعاد كافة الجماهير المصرية.

واستمر أيمن في حديثه قائلاً : متوسط أعمار المنتخب يعتبر صغير السن، وهذا شيء جيد لنا في هذه الفترة، ومن هنا أعد الجماهير المصرية بتقديم أفضل مالدينا فيما تبقى من هذه البطولة ومن بعدها كأس العالم الذي سيقام في مصر، وأتمنى منهم استمرار المساندة والدعم.

وأنهى حديثه : أود تقديم التحية والشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما قدمه لنا من دعم متواصل طوال فترة الإعداد وكذلك في البطولة، كما أشكر الاتحاد المصري لكرة اليد، التي نعتبره جميعاً أسرة كبيرة مترابطة لأبعد مدى، وهذا واضح من خلال الروح الموجودة في المنتخب في الوقت الحالي.

 

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه منتخب النرويج في افتتاح مبارياته في الدور الرئيسي وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً يوم الأحد القادم، بينما تكون المباراة الثانية مع الدنمارك في تمام التاسعة والنصف من مساء الإثنين، على أن تكون أخر المواجهات مع تونس في الساعة الرابعة والنصف عصراً من يوم الأربعاء.

شاهد أيضاً

حوار| “هتلر” يتحدث عن الصعاب التي واجهت الزمالك.. والتفوق المستمر على الأهلي.. وطموح الفريق في كأس العالم.. ورسالة قوية لممدوح هاشم

حوار وتصوير/ محمد إيهاب حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك الفوز ببطولة دوري المحترفين يوم …