أخباررياضات أولمبية

خمس ميداليات حصيلة مصر فى بطولة إفريقيا للتنس للناشئين والناشئات بتونس

تتويج يوسف خميس بالميدالية الفضية لمنافسات فردى الناشئين
تتويج اللاعب يوسف خميس بالميدالية الفضية لمنافسات فردى الناشئين

اختتمت يوم السبت فاعليات بطولة إفريقيا للتنس للناشئين والناشئات تحت 18 سنة والتى أقيمت خلال الفترة من 6 حتى 11 فبراير بتونس والتى أسفرت عن حصول منتخب مصر على خمس ميداليات هى ذهبية وفضية وثلاث ميداليات برونزية.

توج الزوجى المكون من اللاعبتين داليا أحمد وهالة فؤاد بالميدالية الذهبية لمنافسات زوجى الناشئات عقب تغلبهما فى المباراة النهائية على الزوجى التونسى بنتيجة 2-1 فيما توج الزوجى المكون من حلا خالد ونرمين شوقى بالميدالية البرونزية لنفس المسابقة.

وحصل يوسف خميس على الميدالية الفضية لمنافسات فردى الناشئين بعد خسارته فى المباراة النهائية من التونسى محمد على بيلالونة بنتيجة 2-1. كان يوسف خميس قد أقصى فى ربع النهائى اللاعب الجنوب إفريقى المصنف الأول للبطولة ثم تغلب فى نصف النهائى على الجنوب إفريقى الأخر المصنف الثالث للبطولة.

وفى مسابقة زوجى الناشئين, حصل الزوجى المكون من عمر القاضى ويوسف خميس على الميدالية البرونزية بعد خسارتهما فى نصف النهائى من الزوجى الجنوب إفريقى بنتيجة 1-2.

وأخيرا توجت حلا خالد بالميدالية البرونزية لمنافسات فردى الناشئات بعد خسارتها فى نصف النهائى من المغربية ضياء الجاردى بنتيجة 0-2.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق