الرئيسية / إنجازات رياضية / ذهبية وفضيتين وثلاث ميداليات برونزية حصيلة مصر فى اليوم الأول لبطولة مصر المفتوحة للتايكوندو

ذهبية وفضيتين وثلاث ميداليات برونزية حصيلة مصر فى اليوم الأول لبطولة مصر المفتوحة للتايكوندو

Egypt Taekwondo National Team

حقق لاعبو ولاعبات منتخب مصر ستة ميداليات (ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية) فى اليوم الأول من بطولة مصر الدولية المفتوحة للتايكوندو فئة G2 والتى افتتحت اليوم بالأقصر وتستمر حتى يوم الأحد.

حقق معاذ نبيل الميدالية الذهبية لمنافسات وزن -54 كجم رجال بعد تغلبه فى ربع النهائى على بطل بلجيكا 12-11 وفى نصف النهائى على بطل السعودية 40-19 قبل أن يفوز فى المباراة النهائية على بطل اليونان 22-6.

وحقق يوسف القناوى الميدالية الفضية لمنافسات وزن -58 كجم رجال حيث بدأ يوسف مشواره بالفوز فى دور الستة عشر على بطل ألمانيا 26-14 وفى ربع النهائى على بطل السعودية بنتيجة 15-14 ثم تغلب على بطل اليونان فى نصف النهائى بنتيجة 8-4 قبل أن يخسر فى المباراة النهائية من بطل تونس بنتيجة 26-4.

وحققت ميسون فاروق الميدالية الفضية لمنافسات وزن -73 كجم سيدات حيث تغلبت ميسون فى نصف النهائى على مواطنتها سهام عبد الله بنتيجة 5-1 قبل أن تخسر فى المباراة النهائية من بطلة ساحل العاج بنتيجة 8-1. وفى نفس الوزن حققت سهام عبد الله الميدالية البرونزية بعد تغلبها فى ربع النهائى على كريمان عبد العال قبل أن تخسر فى نصف النهائى من ميسون فاروق.

وحققت روان رفاعى الميدالية البرونزية لمنافسات وزن -62 كجم سيدات بعد تغلبها فى ربع النهائى على بطلة بلجيكا بنتيجة 20-10 قبل أن تخسر فى نصف النهائى من بطلة إيطاليا 20-13 لتكتفى روان بالميدالية البرونزية.

وأخيرا فاز عبد الرحمن الجوهرى بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن -87 كجم رجال حيث تغلب عبد الرحمن فى ربع النهائى على بطل الكونغو الديمقراطية 10-5 قبل أن يخسر فى نصف النهائى من بطل ساحل العاج بنتيجة 12-3.

شاهد أيضاً

امم افريقيا كرة يد.. مصر في المربع الذهبي للمرة ال 22 في تاريخها بعد فوزها اليوم علي الجابون

كتب : عمر الجمل حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا علي نظيره الجابوني بنتيجة 36 / …