الرئيسية / الرئيسية / سلة الأهلى تهزم سبورتنج وتتأهل لنهائى لدورى المرتبط للرجال

سلة الأهلى تهزم سبورتنج وتتأهل لنهائى لدورى المرتبط للرجال

تأهل الأهلى للدور النهائى لبطولة الدورى المصرى لكرة السلة للرجال المرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة لموسم 2018/2017 عقب تغلبه المثير على سبورتنج فى إياب الدور نصف النهائى ويلتقى الأهلى فى الدور النهائى مع الجزيرة الذى تغلب على الزمالك فى نصف النهائى الثانى.

كانت مباريات الذهاب للدور نصف النهائى قد أقيمت يوم الخميس حيث التقى الأهلى مع سبورتنج على صالة القوات المسلحة بسموحة فى الاسكندرية حيث استطاع مرتبط الأهلى تحت 16 سنة الفوز على مرتبط سبورتنج 61-59 ثم تغلب الفريق الأول لسبورتنج على الأهلى 79-64 بعد أداء عالى المستوى من جانب الفريق السكندرى.

أما فى مباراة الإياب والتى أقيمت مساء السبت على صالة الشباب الرياضىة بمدينة السادس من أكتوبر استطاع مرتبط الأهلى أن يكرر فوزه على مرتبط سبورتنج بنتيجة 83-72 لتصبح مباراة الفريق الأول هى الحاسمة لتأهل أحد الفريقين لنهائى البطولة حيث استطاع الأهلى أن يقتنص فوزا مثيرا على سبورتنج 67-65.

كان الجزيرة قد تأهل أمس الجمعة للدور النهائى لدورى المرتبط بعدما تغلب مرتبط الجزيرة على مرتبط الزمالك 51-36 قبل أن يتلقى الفريق الأول للجزيرة هزيمة غير مؤثرة على النتيجة الإجمالية للقاء من الفريق الأول للزمالك 89-74

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة جلوس يفوز على بولندا ويلتقي البوسنة غدا ببطولة العالم

كتبت: منى سامي نجح المنتخب المصري للطائرة جلوس بقيادة دكتور مسعد العيوطي في التغلب على …