الرئيسية / إنجازات رياضية / سيدات مصر بطلات العالم للاسكواش للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى التاريخ

سيدات مصر بطلات العالم للاسكواش للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى التاريخ

توج منتخب مصر للسيدات بلقب بطولة العالم للاسكواش للفرق والتى اختتمت اليوم بمدينة داليان الصينية عقب تغلبه فى المباراة النهائية على المنتخب الإنجليزى بنتيجة 2-0 لتحصد سيدات مصر لقب بطولة العالم للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخ البطولة بعدما توج بالبطولة أعوام 2008, 2012 و2016.

استطاعت نوران جوهر أن تمنح مصر التقدم بنتيجة 1-0 عقب تغلبها على أليسون ووترز بنتيجة 3-2 (11-9, 11-9, 6-11, 7-11, 11-7) فى 55 دقيقة قبل أن تتمكن بطلة العالم رنيم الوليلى من حسم اللقب لصالح مصر عقب تغلبها على لورا ماسارو بنتيجة 3-1 (11-3, 11-8, 9-11, 11-3) بعدما أصبحت النتيجة تقدم منتخب مصر بنتيجة 2-0 لتصبح المواجهة الثالثة والتى كان من المفترض أن تجمع بين نور الطيب و سارة جين بيرى تحصيل حاصل.

مثل منتخب مصر فى البطولة البطلات نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا ، رنيم الوليلى بطلة العالم والمصنفة الثانية عالميا ، نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا و نوران جوهر المصنفة السادسة عالميا فيما يقود منتخب مصر فنيا المايسترو عمرو شبانة.

جدير بالذكر أن مصر تحتل المركز الثالث فى ترتيب أكثر الدول حصولا على بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات برصيد 4 ألقاب خلف كل من أستراليا برصيد 9 ألقاب ثم إنجلترا برصيد 7 ألقاب.

شاهد أيضاً

حوار | المدير الفني لمنتخب الكرة الطائرة بفلسطين : قوات الإحتلال تمنعنا من التدريبات.. وبكيت بسبب تشجيع الجماهير المصرية

  حوار / محمد إيهاب   حقق المنتخب المصري فوزاً على شقيقه الفلسطيني بنتيجة ثلاثة …