الرئيسية / الرئيسية / صعود رنيم الوليلى ونور الطيب للدور الثانى من بطولة الماسترز للاسكواش بالسعودية

صعود رنيم الوليلى ونور الطيب للدور الثانى من بطولة الماسترز للاسكواش بالسعودية

تأهلت بطلة العالم رنيم الوليلى والمصنفة السابعة عالميا نور الطيب للدور الثانى من بطولة الماسترز للاسكواش المقامة على ملاعب جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عقب تغلبهما على كلا من البلجيكية نيلى جيليس ولاعبة هونج كونج ليو تسز لينج على الترتيب.

استطاعت رنيم الوليلى أن تحقق فوزا سهلا على البلجيكية نيلى جيليس بثلاثة أشواط دون رد 11-3, 11-3, 11-3 فى 18 دقيقة كما تمكنت نور الطيب من الفوز على لاعبة هونج كونج ليو تسز لينج بثلاثة أشواط دون رد 11-4, 11-3, 11-8 فى 19 دقيقة فيما ودعت ميار هانى المنافسات بعد خسارتها من الماليزية نيكول ديفيد بثلاثة أشواط دون رد 4-11, 3-11, 3-11.

كانت منافسات الدور الأول من البطولة والتى انطلقت أمس قد شهدت تأهل كل من نور الشربينى ، نوران جوهر وهانيا الحمامى للدور الثانى ليصبح عدد اللاعبات المصريات فى الدور الثانى من بطولة الماسترز للسيدات خمس لاعبات.

وتقام غدا الثلاثاء مباريات الدور الثانى من البطولة حيث تلتقى نور الشربينى مع هانيا الحمامى فى مواجهة مصرية خالصة وتلتقى نوران جوهر مع الإنجليزية فيكتوريا لاست كما تلتقى رنيم الوليلى مع الامريكية أوليفيا بلاتشفورد وأخيرا تلتقى نور الطيب مع الفرنسية كاميل سيرم.

شاهد أيضاً

نتائج الجولة الثالثة من الدور التمهيدى لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للرجال بالجابون

أقيمت اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة من الدور التمهيدى للنسخة رقم 23 من بطولة أمم ...