الرئيسية / تقارير / عجلة مسابقة دورى أبطال أوروبا تعود للدوران مساء اليوم

عجلة مسابقة دورى أبطال أوروبا تعود للدوران مساء اليوم

تعود عجلة مسابقة دورى أبطال أوروبا للدوران من جديد عندما يلتقى يوفنتوس مع توتنهام وبازل مع مانشستر سيتى مساء اليوم فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

مباريات الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا تقام على مدار أسبوعين حيث يلتقى اليوم الثلاثاء يوفنتوس مع توتنهام وبازل مع مانشستر سيتى ثم تقام غدا الأربعاء مبارتين حيث يلتقى بورتو مع ليفربول وريال مدريد مع باريس سان جيرمان.

وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائى يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين حيث يلتقى بايرن ميونج مع بشكتاش وتشيلسى مع برشلونة يوم الثلاثاء ثم يلتقى إشبيلية مع مانشستر يونايتد وشاختار دونتسك مع روما يوم الأربعاء.

على ملعب يوفنتوس ستاديوم فى تورينو يلتقى يوفنتوس مع توتنهام فى صدام قوى ومثير بين اليوفى حامل لقب الدورى الإيطالى وصاحب المركز الثانى فى الموسم الحالى برصيد 62 نقطة وبين توتنهام صاحب المركز الخامس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا الموسم برصيد 52 نقطة والذى حقق فوزا هاما هذا الأسبوع على أرسنال فى ديربى لندنى مثير قلص الفارق مع تشيلسى والذى يحتل أخر المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا الموسم القادم إلى نقطة وحيدة.

قائمة المدرب ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس تشهد غياب ستة لاعبين عن المباراة نتيجة الإصابة وهم الأرجنتينى باولو ديبالا ، السويسرى ستيفان ليختشتاينر ، الإيطالى أندريا بارزالى ، الكولومبى خوان كوادرادو ، الفرنسى بليز ماتويدى والألمانى بينيديكت هوفيديس.

بينما يدخل ماوريسيو بوكيتينو المواجهة بقائمة مكتملة من اللاعبين بقيادة هداف الدورى الإنجليزى هارى كين ولا يغيب عنه سوى المدافع البلجيكى توبي ألديرفيريلد والذى لايزال فى مرحلة التعافى من الإصابة

التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس :

بوفون ، دى تشيليو ، بن عطيه ، كيللينى ، أليكس ساندرو ، خضيرة ، بيانيتش ، ستورارو ، دوجلاس كوستا ، ماندزوكيتش وهيجوايين.

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام :

لوريس ، تريبير ، سانشيز ، فيرتونجين ، سون ، ديمبيلى ، داير ، ديفيز ، إريكسين ، ديلى ألى وكين.

وعلى ملعب سانت جاكوب بارك فى سويسرا يلتقى بازل بمانشستر سيتى فى مواجهة تبدو فى المتناول للفريق الإنجليزى بقيادة مديره الفنى بيب جوارديولا.

التشكيلة المتوقعة لبازل :

فاتشيك ، لاكروا ، سوتشى ، بالانتا ، لانج ، فراى (زيوفى) ، تشاكا ، بيترتا ، اليونسى ، فان فولسفينكيل وأوبيرلين.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتى :

إديرسون ، والكر ، أوتاميندى ، لابورت ، زينشينكو ، فيرناندينهو ، بيرناردو سيلفا ، ديفيد سيلفا ، دى بروين ، ستيرلنج وأجويرو.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رقمان مصريان جديدان أبرز أرقام السباحة المصرية فى بطولة TYR Pro Swim Series at Mesa بأمريكا

اختتمت أول أمس الأحد منافسات بطولة TYR Pro Swim Series at Mesa للسباحة والتى أقيمت بمدينة ميسا إحدى ...