الرئيسية / الرئيسية / غدا مصر تواجه الدنمارك فى الدور الثانى من منافسات المجموعة الأفروأوربية الثانية من كأس ديفيز للتنس

غدا مصر تواجه الدنمارك فى الدور الثانى من منافسات المجموعة الأفروأوربية الثانية من كأس ديفيز للتنس

يلتقى غدا السبت منتخب مصر للتنس مع نظيره الدنماركى فى الدور الثانى من منافسات المجموعة الأفروأوروبية الثانية من بطولة كأس ديفيز والتي ستقام بمدينة جينتوفتي الدنماركية يومى 7 و8 أبريل فى مواجهة من أجل التأهل للدور النهائى لتصفيات المجموعة الأفروأوروبية الثانية.

كان منتخب مصر قد نجح فى بلوغ هذا الدور بعد الفوز فى الدور الأول على منتخب النرويج بنتيجة 4-0 فى المواجهة التى استضافتها مصر فى شهر فبراير الماضى بينما تأهلت الدنمارك لنفس الدور بعد تغلبها على أيرلندا 4-1.

يمثل منتخب مصر كلا من كريم مأمون ، يوسف حسام وشريف صبري تحت قيادة الكابتن مصطفي نعيم فيما يغيب عن المشاركة محمد صفوت المصنف الأول فى مصر و224 عالميا.

يخوض منتخب مصر مبارتين فى اليوم الأول حيث يلتقى أولا كريم مأمون المصنف 313 عالميا مع فريديريك نيلسن المصنف 549 عالميا ثم يلتقى يوسف حسام المصنف 311 عالميا مع الدانماركي كريستوفر كونيجسفيلدت الغير مصنف.

جدير بالذكر أن منافسات كأس ديفيز (Davis Cup) هي أكبر مسابقات لعبة التنس للرجال على مستوى المنتخبات ويشرف على إدارة تلك المسابقة الاتحاد الدولى للتنس.

شاهد أيضاً

الشوربجى والشربينى يهيمنان على لقبى الرجال والسيدات فى نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش فى دبى ويحافظان على صدارة التصنيف العالمى

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش لموسم 2018/2017 والتى استضافها مركز الجولف ...