الرئيسيةتقارير

فريدة عثمان تؤكد علي تشريف مصر بالأوليمبياد

كتب: محمد رمضان:

farida

فاجاتنا فريدة بتحقيق ثان أفضل رقم في تاريخ سباق 50 ياردة حرة  بزمن 21.32 بداية العام الحالي و قد تم تحطيم رقم السباق بعد ذلك عن طريقAbbey Weitzeil  بزمن قدره 21.12 و هي ضمن الفريق الأمريكي المشارك بالدورة الأوليمبية.

فريدة فضلت الاستمرار بجامعتها في أميريكا طوال الصيف للاستعداد للدورة الأوليمبية فهى تتدرب منفردة مع مدربها Teri McKeever.

و يقول عنها مدربها لجريدة Washington Post: عندما حضرت الي Berkley كانت قليلة الخبرة لا تعرف الكثير عن خطط و استراتيجيات السباحة و لم يسبق لها التدريب مع أبطال كبار كما لم تعرف تحديد ماذا تريد. أما الان فتطور أدائها كثيرا و أصبحت سباحة عظيمة و أنه علي ثقة أنها ستقدم أفضل مستوي لها في المنافسات الكبري.

فريدة أكدت علي سعادتها البالغة بتمثيل مصر و أنها ستبذل أقصي ما بوسعها حتي تجعل المصريون يشعرون بالفخر و أنها ضحت بعدم القدوم الي القاهرة و زيارة أهلها و أصدقائها من أجل تشريف مصر في الأوليمبياد.

ستشارك  بالدورة الأوليمبية في سباقي 50 متر حرة و 100 متر فراشة التي تبدأ منافستها به يوم السادس من أغسطس.

استطاعت هذا الموسم كسر رقمها داخل الأحواض القصيرة (غير الأوليمبية) في سباق 100 ياردة فراشة مسجلة زمن 50.53 بفارق 41 جزء من الثانية عن زمنها السابق.

فريدة لا تترك أي حوار صحفي لها داخل الولايات المتحدة الا و تحدثت عن بلدها بكل فخر و اعتزاز فهي قدوة و تستحق المزيد من التكريم و المتابعة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق