أخبارالرئيسيةالعاب جماعية

فوز الاتحاد السكندري والاهلي علي الزمالك والجزيرة بالجولة الاولي من نصف نهائي دوري كرة السلة

الجولة الثانية تنطلق السبت وتنتهي الاحد

انتهت الجولة الاولي من مواجهات نصف نهائي الدوري المصري لكرة السلة التي جمعت ناديا  الاتحاد السكندري والزمالك في اللقاء الاول ونادياالأهلي والجزيرة في اللقاء الثاني في سلسلة مواجهات مكونة من خمس مباريات تحسم للفائز بثلاث مباريات.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز علي الزمالك بنتيجة 92 : 69 في اللقاء الذي اقيم بصالة نادي الاتحاد السكندري بالاسكندرية ، وجاء اللقاء متكافي في شوطه الاول بفترتيه الاولي والثانية في حين سيطر الاتحاد علي الشوط الثاني بفترتيه الثالثة والرابعة واستطاع توسيع الفارق وانهاء اللقاء بفارق مريح.

وعلي صالة النادي الأهلي استطاع الاهلي الفوز علي الجزيرة بنتيجة 71 : 66 ، في لقاء متكافي حسمه الأهلي في الفترة الرابعة بعد اداء قوي من الفريقين طوال اوقات المباراة.

هذا ويلتقي غدا السبت الجزيرة والاهلي علي ملعب الجزيرة ، في حين يستضيف الزمالك في ملعبه الاتحاد السكندري يوم الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية من مباراة دور نصف النهائي للدوري المصري لكرة السلة.

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق