أخبارالرئيسيةالعاب جماعية

فوز الزمالك والجزيرة وتاجيل الاتحاد والجيش في دوري كرة السلة

هزيمة ثانية لسبورتنج وسموحة في ثالث جوالات دور ربع النهائي للدوري المصري

ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور ربع النهائي من الدوري المصري لكرة السلة ، حقق الزمالك والجزيرة فوزا هاما علي سبورتنج وسموحة في حين تاجل لقاء الاتحاد السكندري وطلائع الجيش لمساء الثلاثاء.

استطاع الزمالك تحقيق فوز بصعوبة علي ملعبه امام سبورتنج بنتيجة 87 : 86 بعد لجوء الفريقان للعب وقت اضافي حيث انتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 77 : 77 ، وبهذه النتيجة يتقدم الزمالك 2 :1 في سلسلة مواجهاته المباشرة مع سبورتنج ويحتاج لفوز اخر ليتاهل لنصف النهائي ، اما سبورتنج فيحتاج للفوز بلقاءان ليتاهل لنصف النهائي.

اما الجزيرة فاستطاع تحقيق فوز هام بنتيجة 66 : 63 علي حساب سموحة الذي لعب بملعبه في اسكندرية ، ليتقدم الجزيرة علي سموحة بنتيجة 2 :1 في سلسلة المواجهات المباشرة بينهما في ربع نهائي البطولة ، ويحتاج الجزيرة لفوز وحيد للتاهل للنصف النهائي اما سموحة فيحتاج للفوز في لقاءان ليقطع تذكرة التاهل لنصف النهائي.

اما اللقاء الثالث الذي كان من المفترض ان يقام بين طلائع الجيش والاتحاد السكندري فتم تأجيله ليقام مساء الثلاثاء وذلك لتضرر ارضية الملعب من تساقط الامطار بغزارة طوال اليوم بالقاهرة ويتقدم الاتحاد في سلسلة المواجهات علي طلائع الجيش بنتيجة 2 : 0 ويحتاج لفوز وحيد ليتاهل لنصف النهائي ، في حين يحتاج الطلائع الفوز بثلاث مباريات متتالية للصعود لنصف النهائي .

هذا وستقام الجولة الرابعة بين الزمالك وسبورتنج علي ملعب الزمالك ، وسموحة والجزيرة علي ملعب سموحة مساء الاربعاء القادم علما ان الاهلي ضمن التاهل لنصف النهائي بعد فوزه علي مصر للتأمين 3 : 0في سلسلة مواجهاتهم بربع النهائي  .

 

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق