الرئيسية / أخبار / في تصفيات طوكيو خسارة قاسية لسيدات الكرة الطائرة من كينيا

في تصفيات طوكيو خسارة قاسية لسيدات الكرة الطائرة من كينيا


كتب : عمر الجمل

تعرض منتخب مصر للكرة الطائرة سيدات لهزيمة قاسية امام نظيره الكيني بنتيجة 3 : 1 ضمن تصفيات أولمبياد طوكيو المقامة في الكاميرون لتتضائل فرص مصر في حجز بطاقة الصعود للاولمبياد للمرة الأولى في تاريخه.

بدا المنتخب المباراة بشكل قوي واستطاع حسم اول شوط لصالحه بنتيجة 25 : 23 ولكنه خسر الشوط الثاني بسهولة 15 : 25 ، ليفرط بعدها في الشوط الثالث بنتيحة 21 : 25 بعدما تقدم في اغلب اوقات الشوط وبفارق وصل ل 6 نقاط ولكن من بعد التفوق بنتيجة 20 :16 عادت كينيا بشكل مفاجي لتتعادل وتتقدم وتنهي الشوط وسط جمود تام في اداء لاعبتنا ، حاولنا التعويض في الشوط الرابع ولكنه انتهي كيني 22 : 25 .

لا يمكن الحكم علي الاداء دون مشاهدة المباراة ولكن احداث اللقاء تدعو للاستغراب في التفريط في اللقاء بهذه الطريقة امام منتخب يفتقد لصانعة العابه الاساسية وسبق ان تفوقنا عليه في تصفيات ريو وبمنتخب اقل خبرة من منتخبنا الحالي !لا يوجد مبرر للهزيمة بتلك السهولة خصوصا بعد الفوز باول اشواط اللقاء.

غابت لاعبة مركز 3 فريدة عسقلاني عن اللقاء لانشغالها بمباريات منتخب الكرة الشاطئية ولا اعلم مبرر وضع اسمها في القائمتين بشكل لا نراه في اي منتخب في العالم .

خالص تعازينا لنجمة المنتخب مريم متولي التي تلقت خبر وفاة خالها قبل اللقاء بقليل الامر الذي اثر عليها نفسيا بكل تاكيد ومع ذلك تماسكت واشتركت في اللقاء تحديدا من الشوط الثالث.

نتمني التوفيق للمنتخب في قادم اللقاءات والتمسك بالامل مهما كان ضئيل.

 

شاهد أيضاً

امم افريقيا كرة يد.. مصر في المربع الذهبي للمرة ال 22 في تاريخها بعد فوزها اليوم علي الجابون

كتب : عمر الجمل حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا علي نظيره الجابوني بنتيجة 36 / …