أخبارالرئيسيةالعاب جماعيةتقاريررياضات أولمبية

كرة يد امم افريقيا.. مصر تواجه الجابون والفوز يوهل مصر الي نصف النهائي

كتب : عمر الجمل

منتخب مصر _caf®©

في تمام الواحدة من ظهر اليوم الاثنين 20 يناير يلتقي المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الجابوني في اولي مباريات الدور الثاني للفريقان وتمتلك مصر في حوزتها نقطتان جمعتهم من فوزها علي الكونغو في الدور الاول في حين لا تمتلك الجابون اي نقطة وفي حالة تحقيق منتخب مصر الفوز في المباراة سيتاهل رسميا للدور نصف النهائي بالبطولة.

هذا وقد استطاع المنتخب المصري تحق الفوز علي نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في لقاءهما بالامس بنتيجة 28 : 19 في مباراة متوسطة المستوي ، لم يقدم فيها المنتخب المصري مستوي كبير ولكنه لعب بابسط طريقة ممكنة باقل مجهود وادار المدير الفني بارندو المباراة كما يريد واشرك جميع عناصر الفريق في المباراة.

واعتمد اكثر من خطة في المباراة التي يبدو انها تعتبر تجربة فنية بالنسبة لقادم المباريات الاهم في البطولة ، فراينا المنتخب يلعب دفاع متحرك اغلب اوقات المباراة يصل احيانا الي 4_2 علي اطراف منطقة ال 9 امتار ، وشهد اللقاء مشاركة وتالق الرباعي الاصغر بالمنتخب سيف الدرع ، محسن رمضان ، حسن وليد ، دودو وقد تالق الرباعي وقاموا باداء المطلوب منهم وهي خطوة مهمة لدعم وتجديد دماء الفريق بعناصر مميزة من مختلف الاعمار.

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق