الرئيسية / تقارير / مشاركة باهتة للجودو المصرى فى بطولة العالم بالمجر

مشاركة باهتة للجودو المصرى فى بطولة العالم بالمجر

ودع لاعبو منتخب مصر منافسات بطولة العالم للجودو والمقامة حاليا بالمجر حيث خسر اليوم رمضان درويش من منافسه البلجيكى تيما نيكيفوروف فى أخر 10 ثوانى من زمن المباراة ليودع منافسات وزن -100 كجم من دور ال16.

وفى منافسات وزن +100 كجم خسر ميسرة النجار فى دور ال64 من بطل العالم 8 مرات الفرنسى تيدى رينير كما خسر أحمد وحيد من الجورجى آدم أوكرواشفيلي فى دور ال32 لمنافسات نفس الوزن. وكان حاتم عبد الآخر قد خسر أمس فى دور ال32 لمنافسات وزن -90 كجم على يد الأوزبكى ياخو إماموف

يذكر أن مصر شاركت فى بطولة العالم للجودو بالمجر بخمسة لاعبين وهم محمد عبد العال وزن -81 كجم, حاتم عبد الأخر وزن -90 كجم, رمضان درويش وزن -100 كجم, ميسرة النجار وزن +100 كجم وأحمد وحيد وزن +100 كجم.

وكانت أفضل النتائج هى وصول محمد عبد العال لدور ال16 لمنافسات وزن -81 كجم حيث خسر عبد العال من -اللاعب الفائز بالميدالية البرونزية- الإيرانى سعيد مولاى بالجولدن سكور بعد أن انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بالإضافة إلى وصول رمضان درويش لدور ال16 لمنافسات وزن -100 كجم.

وتعتبر هذه المشاركة الباهتة هى نتيجة طبيعية لسوء فترة الإعداد التى خاضها منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة العالم حيث لم يتم عمل أى معسكرات خارجية للاعبين المشاركين فى البطولة بالإضافة إلى العديد من المشاكل الإدارية التى يعيشها الاتحاد المصرى للجودو بقيادة رئيسه سامح مباشر.

شاهد أيضاً

محمد الشوربجى يتقدم للمركز الثانى ورامى عاشور يتراجع لأقل ترتيب منذ 11 عام فى التصنيف العالمى للاعبى الاسكواش

تقدم محمد الشوربجى مركزا واحدا فى التصنيف العالمى للاعبى الاسكواش لشهر ديسمبر ليحتل المركز الثانى ...