الرئيسية / إنجازات رياضية / مصر تحصد 7 ميداليات فى بطولة مصر الدولية للتايكوندو بالاسكندرية

مصر تحصد 7 ميداليات فى بطولة مصر الدولية للتايكوندو بالاسكندرية

حصد لاعبو ولاعبات منتخب مصر بالإضافة إلى لاعبة نادى عالم الرياضة إنجى جمعة 7 ميداليات فى بطولة مصر الدولية للتايكوندو فئة G2 والتى أقيمت على مدار يومين واختتمت مساء أمس على صالة نادى الأوليمبى بالاسكندرية بمشاركة 296 لاعب ولاعبة يمثلون 39 دولة.

ضمن منافسات اليوم الثانى من البطولة حقق لاعبو منتخب مصر ثلاث ميداليات برونزية عن طريق كل من محمد أيمن فى منافسات وزن +87 كجم رجال ، منة الله مدحت فى منافسات وزن -49 كجم سيدات ومنة ماهر فى منافسات وزن +73 كجم سيدات.

كانت منافسات اليوم الأول من البطولة قد شهدت حصول مصر على 4 ميداليات حيث توج محمد فرج بالميدالية الذهبية الوحيدة لمصر فى البطولة بعد حصوله على المركز الأول لمنافسات وزن -58 كجم كما توجت رضوى رضا بالميدالية الفضية لمنافسات وزن -57 كجم سيدات وأخيرا توجت كلا من البطلة الأولمبية هداية ملاك ولاعبة نادى عالم الرياضة إنجى جمعة بالميداليتين البرونزيتين لمنافسات وزن -67 كجم.

كانت هداية ملاك قد تعرضت للإصابة بتمزق فى أربطة الكاحل خلال مباراة الدور ربع النهائى لمنافسات وزن -67 كجم والتى فازت بها هداية على كريمان عبد العال حيث منعتها الإصابة من خوض مباراة الدور نصف النهائى لتكتفى هداية بالميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

مصر تفوز علي الكاميرون و تعزز من فرصها في التأهل لكأس العالم

كتب: محمد رمضان بعد مباراة بطولية و أداء رجولي و دفاع أكثر من رائع حقق …