الرئيسية / إنجازات رياضية / مصر تحصد 7 ميداليات فى منافسات اليوم الأخير من بطولة إفريقيا للتايكوندو بالمغرب

مصر تحصد 7 ميداليات فى منافسات اليوم الأخير من بطولة إفريقيا للتايكوندو بالمغرب

حصد لاعبو ولاعبات منتخب مصر الأول للتايكوندو سبع ميداليات ضمن منافسات اليوم الثانى والأخير من بطولة إفريقيا للتايكوندو التى استضافتها مدينة أغادير المغربية على مدار يومين.

استطاعت روان رفاعى أن تحصد الميدالية الذهبية الوحيدة لمصر فى منافسات اليوم الثانى للبطولة عقب تغلبها فى المباراة النهائية لمنافسات وزن -62 كجم على بطلة المغرب سكينة العونى بنتيجة 4-2 واكتفت البطلة الأولمبية هداية ملاك بالميدالية الفضية لمنافسات وزن -73 كجم بعدما خسرت فى الثوانى الأخيرة من بطلة المغرب شيماء كريم بنتيجة 14-13.

وحصدت مصر خمس ميداليات برونزية عن طريق كل من حبيبة عصام فى منافسات وزن -46 كجم ، رضوى رضا فى منافسات وزن -53 كجم ، معاذ نبيل فى منافسات وزن -54 كجم ، سيف عيسى فى منافسات وزن -74 كجم وأخيرا عبد الرحمن محمد فى منافسات وزن -87 كجم.

كان لاعبو منتخب مصر قد حصلوا على 5 ميداليات فى منافسات اليوم الأول من البطولة ليصبح رصيد مصر الإجمالى فى البطولة 12 ميدالية (3 ذهبيات ، 4 فضيات ، 5 برونزيات).

 يذكر أن منتخب قد توج ب12 ميدالية (7 ذهبيات ، 3 فضيات ، برونزيتين) خلال منافسات النسخة السابقة من البطولة والتى استضافتها مدينة بورسعيد عام 2016.

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة جلوس يفوز على العراق ببطولة العالم ويصطدم بإيران في ربع النهائي

كتبت: منى سامي حجز المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس مقعد في ربع نهائي بطولة العالم …