الرئيسية / إنجازات رياضية / مصر تضمن مقعدا فى نهائى بطولة العالم للاسكواش للسيدات الجونة 2017

مصر تضمن مقعدا فى نهائى بطولة العالم للاسكواش للسيدات الجونة 2017

Nour ELsherbini

تحدد طرفى نصف النهائى الأول من بطولة العالم للاسكواش للسيدات والتى تقام على الملعب الزجاجى بمنتجع الجونة وتستمر حتى 14 أبريل الجارى حيث تلتقى بطلة العالم والمصنفة الأولى عالميا نور الشربينى مع مواطنتها المصنفة الخامسة عالميا نوران جوهر بعد غد الخميس لتضمن مصر مقعدا فى المباراة النهائية لبطولة العالم.

ففى الدور ربع النهائى من البطولة تغلبت نور الشربينى على الإنجليزية سارة جين بيرى بثلاثة أشواط دون رد (11-6, 11-3, 12-10) فى 41 دقيقة لتصبح نور الشربينى أولى المتأهلات للدور نصف النهائى من بطولة العالم.

NOURAN GOHAR

وفى نفس الدور تغلبت نوران جوهر على بطلة العالم 8 مرات الماليزية نيكول ديفيد بثلاثة أشواط دون رد (11-6, 11-5, 11-9) فى 45 دقيقة لتحجز نوران مقعدها فى نصف نهائى بطولة العالم للعام الثانى على التوالى.

كانت نور الشربينى ونوران جوهر قد التقتا فى نصف نهائى بطولة العالم التى أقيمت فى ماليزيا العام الماضى واستطاعت نور الشربينى أن تفوز بالمباراة قبل أن تنجح فى التتويج بلقب بطولة العالم على حساب الإنجليزية لورا ماسارو فى المباراة النهائية.

وتستكمل غدا الأربعاء مباريات الدور ربع النهائى من بطولة العالم حيث تلتقى رنيم الوليلى مع الإنجليزية لورا ماسارو وتلتقى الفرنسية كاميل سيرم مع الهندية جوشنا شينابا.

شاهد أيضاً

اختيار يحيى الدرع ضمن فريق الأسبوع فى الدورى الدنماركى لكرة اليد

اختير يحيى الدرع -لاعب منتخب مصر لكرة اليد ولاعب فريق ريبى ايسبيرج- ضمن فريق الأسبوع ...