الرئيسية / بطولات عالمية / مصر تواجه المغرب فى ربع نهائى بطولة إفريقيا لكرة السلة فى تونس

مصر تواجه المغرب فى ربع نهائى بطولة إفريقيا لكرة السلة فى تونس

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة السلة للرجال بقيادة المدير الفنى عمرو أبو الخير مع نظيره المغربى يوم الخميس على صالة رادس فى تونس فى الدور ربع النهائى للنسخة رقم 29 من بطولة إفريقيا لكرة السلة للرجال والتى تقام خلال الفترة من 8 حتى 16 سبتمبر الجارى.

منتخب مصر احتل المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز على كلا من موزمبيق 75-47 وجنوب إفريقيا 70-51 وخسارة وحيدة أمام السنغال 52-87.

أما المنتخب المغربى فقد احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على كل من إفريقيا الوسطى 76-66, أنجولا 60-53 وأخيرا أوغندا 79-70.

وفى باقى مباريات الدور ربع النهائى تلتقى نيجيريا حامل اللقب وصاحبة المركز الأول فى المجموعة الأولى مع الكاميرون ثانى المجموعة الثالثة وتلتقى تونس مستضيفة الأدوار النهائية للبطولة وصاحبة المركز الأول فى المجموعة الثالثة مع الكونغو الديمقراطية ثانى المجموعة الأولى وأخيرا تلتقى السنغال صاحبة المركز الأول فى المجموعة الرابعة مع أنجولا ثانى المجموعة الثانية.

وفى الدور نصف النهائى يلتقى الفائز من لقاء مصر والمغرب مع الفائز من لقاء تونس والكونغو الديمقراطية فى نصف النهائى الأول بينما يلتقى الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون مع الفائز من لقاء السنغال وأنجولا فى نصف النهائى الثانى.

Bracket Quarter-Finals

شاهد أيضاً

منتخب مصر يحقق انتصاره الأول فى بطولات العالم للكرة الطائرة منذ 2010

حقق منتخب مصر الأول للكرة الطائرة رجال بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى انتصاره الأول فى …