الرئيسية / الرئيسية / مصر تواجه النرويج اليوم فى بطولة الدورى الذهبى لكرة اليد بفرنسا

مصر تواجه النرويج اليوم فى بطولة الدورى الذهبى لكرة اليد بفرنسا

يختتم منتخب مصر الأول لكرة اليد مشاركته فى بطولة الدورى الذهبى الدولية الودية والمقامة حاليا بفرنسا بمواجهة وصيف بطولة العالم المنتخب النرويجى فى اليوم الختامى من البطولة.

كانت بطولة الدورى الذهبى لكرة اليد -والتى تقام بنظام دورى من دور واحد بشاركة أربعة منتخبات هى فرنسا بطل العالم ، الدنمارك بطل أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 والنرويج وصيف بطولة العالم بالإضافة إلى مصر بطل إفريقيا- قد انطلقت يوم الخميس الماضى حيث تغلبت فرنسا على النرويج 32-27 ثم تغلبت الدنمارك على مصر 37-21 ، وفى الجولة الثانية من البطولة والتى أقيمت أمس السبت تغلبت النرويج على الدنمارك 27-25 فيما تلقى منتخب مصر هزيمته الثانية فى البطولة على يد بطل العالم المنتخب الفرنسى بنتيجة 33-23.

ومن المقرر ان تقام مباراة مصر مع النرويج فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على أن تختتم مباريت البطولة بمواجهة بين بطل العالم المنتخب الفرنسى وبطل أولمبياد ريو المنتخب الدنماركى فى السادسة مساءا.

جدير بالذكر أن بطولة الدورى الذهبى بفرنسا هى أخر محطات منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد والتى تقام بالجابون خلال الفترة من 16 حتى 28 يناير الجارى.

شاهد أيضاً

الشوربجى والوليلى يتوجان بلقبى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات

توج محمد الشوربجى ورنيم الوليلى بلقبى منافسات الرجال والسيدات فى بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش إحدى …