الرئيسية / أخبار / مصر تواجه جنوب إفريقيا فى بطولة كأس الاتحاد الدولى للتنس للسيدات

مصر تواجه جنوب إفريقيا فى بطولة كأس الاتحاد الدولى للتنس للسيدات

EGYPT TENNIS TEAM FED CUP

يلتقى غدا منتخب مصر للتنس للسيدات مع منتخب جنوب إفريقيا فى مواجهة من أجل تفادي الهبوط للمجموعة الأفروأوروبية الثالثة.

ويشارك منتخب مصر فى منافسات المجموعة الأفروأوروبية الثانية من بطولة كأس الاتحاد الدولي للتنس للسيدات (Fed Cup) والتى تستضيفها ليتوانيا خلال الفترة من 19-22 أبريل ويشارك بها ثمانى منتخبات هى مصر , الدنمارك, النرويج, لوكسمبورج, جنوب إفريقيا, سلوفينيا, السويد بالإضافة إلى ليتوانيا حيث وقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ليتوانيا, لوكسمبورج والدنمارك.

استهل منتخب مصر مشواره بالخسارة من ليتوانيا 2-1 حيث خسرت مى القماش المباراة الأولى بنتيجة 0-2 ثم فازت ساندرا سمير بالمباراة الثانية بنتيجة 2-0 ليحتكم المنتخبان للمباراة الفاصلة والتى خسرها الزوجى المكون من ساندرا سمير وعلا أبو زكرى بنتيجة 1-2.

وفى ثانى المواجهات خسر منتخب مصر من منتخب الدنمارك 2-1 حيث خسرت مى القماش فى المباراة الأولى بنتيجة 0-2 ثم خسرت ساندرا سمير مباراة الفردى الثانية بنتيجة 0-2 قبل أن يفوز الزوجى المكون من علا أبو زكرى ورنا شريف على الزوجى الدنماركى 2-1.

وفى ختام مباريات مرحلة المجموعات فاز منتخب مصر على منتخب لوكسمبورج 2-1 حيث خسرت علا أبو زكرى مباراة الفردى الأولى بنتيجة 0-2 ثم فازت ساندرا سمير بمباراة الفردى الثانية بعد انسحاب منافستها فى المجموعة الأولى قبل أن يفوز الزوجى المكون من ساندرا سمير ورنا شريف بمباراة الزوجى بنتيجة 2-1 لينهى منتخب مصر مباريات المجموعة الثانية فى المركز الثالث ويلتقى مع رابع المجموعة الأولى منتخب جنوب إفريقيا من أجل تفادي الهبوط للمجموعة الأفروأوروبية الثالثة.

وتلتقى غدا سلوفينيا مع لوكسمبورج والدنمارك مع السويد من أجل تحديد المنتخبين المتأهلين للمجموعة الأفروأوروبية الأولى فى العام القادم بينما تلتقى مصر مع جنوب إفريقيا وليتوانيا مع النرويج من أجل تحديد المنتخبين الهابطين للمجموعة الأفروأوروبية الثالثة.

ويتكون منتخب مصر المشارك فى البطولة من اللاعبات: ساندرا سمير, علا أبو زكرى, مى القماش ورنا شريف ويقود منتخب مصر فنيا المدرب محمد رمضان.

 

شاهد أيضاً

فوز صعب لمصر علي الكونغو و خطوة مهمة للوصول لكاس العالم

كتب: محمد رمضان   فوز بشق الانفس لمنتخب مصر علي منتخب الكونغو الديمقراطية المجتهد في ...