الرئيسية / الرئيسية / مقدمة مباراة: مصر و انجولا

مقدمة مباراة: مصر و انجولا

كتب: محمد رمضان

 

في السابعة من مساء اليوم يخوض منتخب مصر لكرة السلة مباراته الثانية في المجموعة امام البلد المضيف انجولا و التي فازت بصعوبة علي المغرب 62 – 56.

 

تاخر الفريق الانجولي باكثر من 10 نقاط في الربع الثالث ثم تم طرد مدرب الفريق بعد ان وقف في منتصف ملعب المباراة راجيا الجماهير بمزيد من التشجيع و التي استجابت و كانت نقطة تحول في المباراة.

 

الفريق المغربي افتقد لثلاثة من اهم لاعبيه ‘زويتة و نجاح و كوردو’ بعد حدوث تلفيات في حقائبهم بالرغم من تواجدهم مع الفريق و رغم ذلك تحكمت المغرب في سير المباراة و فرضت اسلوبها حتى منتصف الربع الثالث و اثبتت ان مستوى انجولا لازال في انحدار.

 

لاعبوا ارتكاز الفريق المصري لن يواجهون اليوم السرعات او المرونة و المهارات الدفاعية تحت السلة مثلما حدث بالامس امام لاعبي ارتكاز الكونغو فالفريق الانجولي ابطئ بكثير.

 

بالامس لم يستطع منتخب مصر التسجيل لمدة 5 دقائق كاملة عادت خلالهم الكونغو من فارق 14 نقطة و كادت أن تفوز و هو نفس ما حدث مع المغرب امام انجولا و في نفس الفترة الزمنية من النصف الثاني للربع الثالث فعلي الجهاز الفني ايجاد حلول لتدارك تلك المشكلة.

 

المواجهات بين اللاعبين: عمر طارق * Yanick Moreira

مواجهة اللاعب الانجولي ستكون اسهل من مباراة الامس امام Kabasele. فارق الاطوال 13 سم لمصلحة عمر و الذي سيواجه لاعب جيد لكنه غير مميز سواء في مهارة البلوك او الريباوند.

 

يوسف شوشة * Carlos Morais

شوشة هو افضل مدافع بالفريق المصري و سيتعين  عليه الحد من خطورة Morais افضل لاعب في افريقيا عام 2013 و افضل مسجل لانجولا في مباراة الامس.

 

 

 

شاهد أيضاً

نور الشربينى تهزم نوران جوهر وتصبح أولى المتأهلات لنصف نهائى بطولة العالم للاسكواش بإنجلترا

تغلبت بطلة العالم والمصنفة الأولى عالميا نور الشربينى على المصنفة الخامسة عالميا نوران جوهر بثلاثة ...