الرئيسية / الرئيسية / منتخب الرجال يخسر بصعوبة من ألمانيا وخسارتان لمنتخب السيدات فى بطولة العالم لتنس الطاولة للفرق بالسويد

منتخب الرجال يخسر بصعوبة من ألمانيا وخسارتان لمنتخب السيدات فى بطولة العالم لتنس الطاولة للفرق بالسويد

خسر منتخب مصر لتنس الطاولة للرجال بصعوبة من نظيره الألمانى ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة العالم للفرق التى تستضيفها مدينة هالمستاد السويدية خلال الفترة من 29 أبريل حتى 6 مايو.

منتخب مصر خسر من نظيره الألمانى بنتيجة 3-2 بعدما تمكن عمر عصر من تحقيق انتصارين كبيرين على كلا من روين فيلوس المصنف الحادى والعشرين عالميا ثم تيمو بول المصنف الثانى عالميا بنتيجة 3-1 و3-2 على الترتيب فى المقابل خسر خالد عصر من ديميترى أوفتشاروف المصنف الثالث عالميا بنتيجة 3-1 كما خسر محمد البيلى مواجهتيه أمام كلا من تيمو بول وروين فيلوس بنفس النتيجة 3-0.

منتخب مصر يلعب ضمن المجموعة الأولى والتى تضم كل من هونج كونج ، السويد ، رومانيا ، سلوفينيا بالإضافة إلى مصر وألمانيا.

ويخوض منتخب مصر غدا الاثنين مبارتين ضمن مباريات الدور التمهيدى حيث يلتقى أولا مع سلوفينيا فى العاشرة صباحا ثم مع هونج كونج فى السابعة مساءا.

يمثل منتخب مصر للرجال اللاعبون : عمر عصر ، محمد البيلى ، خالد عصر ، أحمد صالح والسيد لاشين.

أما فى منافسات السيدات فقد خسر منتخب مصر مبارتين ضمن مباريات المجموعة الثانية من الدور التمهيدى والتى تضم منتخبات اليابان ، المجر ، النمسا ، أوكرانيا ، أمريكا بالإضافة إلى مصر.

حيث خسر منتخب مصر أولا أمام نظيره المجرى بنتيجة 3-0 وبنفس النتيجة خسر منتخب مصر أمام نظيره اليابانى.

ويخوض منتخب مصر مباراته الثالثة فى الدور التمهيدى غدا الاثنين حيث يلتقى مع منتخب الولايات المتحدة الذى خسر مبارتيه أمام كلا من النمسا وأوكرانيا بنتيجة 0-3 فى المرتين.

يمثل منتخب مصر للسيدات اللاعبات : دينا مشرف ، فرح عبد العزيز ، جليلة ناصر ، يسرا حلمى وريم العراقى.

جدير بالذكر أن منتخبى الرجال والسيدات يخوضان منافسات بطولة العالم للفرق للدرجة الأولى والتى تضم أفضل 24 منتخب على مستوى العالم للمرة الأولى فى تاريخهم.

تقام مباريات الدور التمهيدى بنظام دورى من دور واحد حيث يتأهل المنتخب صاحب المركز الأول مباشرة الى الدور ربع النهائى فيما يتأهل المنتخبين صاحبى المركزين الثانى والثالث فى كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائى بينما تلعب المنتخبات التى تحتل المراكز من الرابع حتى السادس فى كل مجموعة على المراكز من 13 حتى 24.

شاهد أيضاً

منتخب مصر يحقق انتصاره الأول فى بطولات العالم للكرة الطائرة منذ 2010

حقق منتخب مصر الأول للكرة الطائرة رجال بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى انتصاره الأول فى …