العاب فرديه

ميار شريف وساندرا سمير تتوجان بأولى ألقابهما فى عام 2020

استطاعت ميار شريف المصنفة 190 عالميا أن تتوج بأولى ألقابها فى عام 2020 بعدما توجت بلقبى منافسات الفردى والزوجى فى بطولة أنطاليا للتنس فئة 25,000 والتى أقيمت على الأراضى الرملية فى تركيا حيث تمكنت ميار أن تتوج أمس السبت بلقب منافسات الزوجى فى البطولة رفقة زميلتها المجرية ريكا لوكا جانى بعد تغلبهما فى المباراة النهائية على الزوجى التركى إيبيك أوز و ميليس سيزر بمجموعتين مقابل مجموعة 6-7 ، 6-1 ، 10-3.

واليوم الأحد تمكنت ميار من تحقيق لقب منافسات الفردى فى البطولة عقب تغلبها فى المباراة النهائية على المجرية دالما جالفى بمجموعتين دون مقابل 6-4 ، 6-3 لتحقق ميار لقب البطولة عن جدارة واستحقاق حيث لم تخسر سوى مجموعة واحدة طوال مشوارها فى البطولة حتى تحقيق اللقب.

وبالمثل تمكنت ساندرا سمير المصنفة 377 عالميا من تحقيق أولى ألقابها فى عام 2020 عقب تغلبها فى المباراة النهائية لفيوتشر القاهرة على الهندية زييل ديساى بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 5-7 ، 7-6 ، 6-2 بعد مواجهة ماراثونية استمرت ما يقرب من 4 ساعات.

كانت ساندرا  قد توجت بلقب منافسات الزوجى أمس السبت عقب تغلبها فى المباراة النهائية مع زميلتها السويدية جاكلين كاباج على الزوجى الهندى البولندى بمجموعتين دون مقابل 7-5 ، 6-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق