الرئيسية / الرئيسية / نتائج الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية من الدور النهائى لسوبر السلة : الزمالك يواصل مطاردة سبورتنج على الصدارة

نتائج الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية من الدور النهائى لسوبر السلة : الزمالك يواصل مطاردة سبورتنج على الصدارة

أقيمت اليوم على صالة الشباب والرياضة فى 6 أكتوبر مباريات الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية والأخيرة لتحديد بطل دورى السوبر لكرة السلة التى تقام بمشاركة 8 أندية هى سبورتنج ، الزمالك ، سموحة ، الأهلى ، الجزيرة ، طلائع الجيش ، الاتحاد السكندرى ومصر للتأمين.

كانت مباريات الدورة المجمعة الأولى والتى أقيمت بالاسكندرية مطلع شهر أبريل الجارى قد شهدت انحسار الصراع على لقب دورى السوبر بين فريقى سبورتنج والزمالك حيث يتصدر سبورتنج جدول الترتيب برصيد 19 يليه الزمالك برصيد 17 نقطة.

وانطلقت مباريات اليوم بمباراة جمعت بين فريقى سبورتنج وطلائع الجيش وقد تمكن سبورتنج من الظفر بنقطتى المباراة بعد الفوز بنتيجة 74-63 ليرفع سبورتنج رصيده إلى 21 نقطة فيما حصل طلائع الجيش على نقطة ورفع رصيده إلى 15 نقطة.

واستطاع سموحة أن يواصل زحفه نحو الحصول على المركز الثالث عقب تغلبه على مصر للتأمين 69-67 ليضيف نقطتين إلى رصيده ويرتفع رصيده إلى 17 نقطة بينما حصل مصر للتأمين على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 13 نقطة ولكنه يظل فى المركز الثامن.

واقتنص الزمالك فوزا هاما من الاتحاد السكندرى بنتيجة 72-70 رفع رصيده إلى 19 نقطة ويظل لاعبو الزمالك يحدوهم الأمل فى اللحاق بسبورتنج على الصدارة أما الاتحاد السكندرى فقد بقى فى المركز السابع برصيد 14 نقطة بعدما أضاف نقطة إلى رصيده.

وفى ختام مباريات الجولة تغلب الجزيرة على الأهلى 98-95 بعد وقتين إضافيين فى سيناريو مشابه لمباراة الفريقين فى الدورة المجمعة الأولى والتى انتهت بفوز الأهلى بعد وقتين إضافيين أيضا ليحصد الجزيرة نقطتى المباراة ويرفع رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الرابع يليه الأهلى فى المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وتقام غدا السبت مباريات الجولة الثانية حيث يلتقى الزمالك مع مصر للتأمين فى الثانية ظهرا وفى قمة مباريات الجولة يلتقى الأهلى مع سبورتنج فى الرابعة عصرا فى لقاء سيحسم الصراع على لقب دورى السوبر إلى حد كبير حيث فوز سبورتنج سيقربه من اللقب بصورة كبيرة بينما فوز الأهلى سيقلص الفارق بين سبورتنج والزمالك إلى نقطة واحدة ويشعل الصراع على اللقب ثم فى السادسة مساءا يواجه الاتحاد السكندرى نظيره سموحة فى مواجهة سكندرية خالصة وأخيرا يلتقى الجزيرة مع طلائع الجيش فى الثامنة مساءا.

شاهد أيضاً

مصر تفوز علي الكاميرون و تعزز من فرصها في التأهل لكأس العالم

كتب: محمد رمضان بعد مباراة بطولية و أداء رجولي و دفاع أكثر من رائع حقق …