الرئيسية / الرئيسية / نتائج الجولة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر للسلة

نتائج الجولة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر للسلة

انطلقت اليوم على صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بالاسكندرية مباريات الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر لكرة السلة للرجال موسم 2018/2017 لتحديد المراكز من الأول حتى الثامن.

تغلب سبورتنج على طلائع الجيش 66-61 فى افتتاح مباريات الجولة الأولى ليرفع سبورتنج رصيده إلى 14 نقطة ويحافظ على الصدارة بينما أصبح رصيد الطلائع 9 نقاط.

كما تغلب سموحة على مصر للتأمين الذى يقدم موسما مميزا حتى الأن بنتيجة 80-77 ليرتفع رصيد سموحة إلى 11 نقطة ويصبح رصيد مصر للتأمين 9 نقاط.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندرى 77-67 ليستمر الزمالك فى ملاحقة سبورتنج على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بينما يتذيل الاتحاد السكندرى ترتيب الدور النهائى لتحديد بطل الدورى برصيد 8 نقاط.

وأخيرا تغلب الأهلى على الجزيرة فى قمة مباريات الجولة الأولى بعد مباراة ماراثونية شهدت لعب وقتين إضافيين وحسمها الأهلى لصالحه بنتيجة 95-91 ليضيف الأهلى نقطتين إلى رصيده ويرتفع رصيده إلى 11 نقطة بينما يتراجع الجزيرة فى مشوار الحفاظ على لقبه بعدما ابتعد عن المتصدر سبورتنج بفارق 4 نقاط.

ترتيب الأندية بعد ختام مباريات الجولة الأولى من الدور النهائى :

  1. سبورتنج 14 نقطة
  2.  الزمالك 12 نقطة
  3. سموحة 11 نقطة
  4. الأهلى 11 نقطة
  5. الجزيرة 10 نقاط
  6. طلائع الجيش 9 نقاط
  7. مصر للتأمين 9 نقاط
  8. الاتحاد السكندرى 8 نقاط

وتقام غدا الاثنين مباريات الجولة الثانية حيث تنطلق اللقاءات فى الثانية ظهرا بمباراة تجمع بين الزمالك ومصر للتأمين تعقبها فى الرابعة عصرا مواجهة قوية تجمع بين فريقى سبورتنج والأهلى فى مباراة ستحدد شكل المنافسة على لقب دورى السوبر فإما أن يفوز سبورتنج ويحلق وحيدا فى الصدارة بفارق مبارتين عن أقرب منافسيه الزمالك أو يفوز الأهلى ويقلص الفارق على الصدارة إلى نقطتين ويشعل المنافسة على البطولة.

وفى السادسة مساءا يلتقى الاتحاد السكندرى مع سموحة فى مواجهة من أجل تحسين الصورة بالنسبة للاتحاد فيما يسعى سموحة للفوز والاقتراب أكثر من المقدمة وتختتم مباريات الجولة بلقاء يجمع بين فريقى الجزيرة وطلائع الجيش فى الثامنة مساءا وتستضيف صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بالاسكندرية جميع مباريات الدورة المجمعة الأولى.

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة جلوس يفوز على العراق ببطولة العالم ويصطدم بإيران في ربع النهائي

كتبت: منى سامي حجز المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس مقعد في ربع نهائي بطولة العالم …