الرئيسية / الرئيسية / نتائج الجولة الثانية من الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر

نتائج الجولة الثانية من الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر

أقيمت اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية من الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائى لدورى السوبر لكرة السلة للرجال موسم 2018/2017 لتحديد المراكز من الأول حتى الثامن والتى تستضيف أحداثها صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بالاسكندرية وقد أسفرت مباريات الجولة عن النتائج التالية :

حقق الزمالك فوزا عرضا على مصر للتأمين بنتيجة 84-50 ليواصل الزمالك مطاردته لسبورتنج على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الثانى بينما أصبح رصيد مصر للتأمين 10 نقاط.

وحقق سبورتنج فوزا هاما على الأهلى بنتيجة 70-66 ليحافظ سبورتنج على الصدارة بعدما أصبح رصيده 16 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن الزمالك بينما ابتعد الأهلى عن السباق نحو لقب دورى السوبر بعدما وصل للنقطة 12 وأصبح الفارق بينه وبين متصدر الترتيب نادى سبورتنج 4 نقاط.

واستعاد الاتحاد السكندرى سكة الانتصارات وتغلب على سموحة 78-60 ليرفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط بينما أصبح رصيد سموحة 12 نقطة.

وفى ختام مباريات الجولة تغلب الجزيرة على طلائع الجيش 70-78 ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 12 نقطة بينما أصبح رصيد الطلائع 10 نقاط.

ترتيب دورى السوبر بعد ختام مباريات الجولة الثانية من الدور النهائى :

  1. سبورتنج 16 نقطة
  2.  الزمالك 14 نقطة
  3. سموحة 12 نقطة
  4. الأهلى 12 نقطة
  5. الجزيرة 12 نقاط
  6. طلائع الجيش 10 نقاط
  7. مصر للتأمين 10 نقاط
  8. الاتحاد السكندرى 10 نقاط

وتحصل جميع الاندية المشاركة فى الدورة المجمعة الأولى على راحة غدا الثلاثاء على أن تقام بعد غد الأربعاء مباريات الجولة الثالثة حيث يلتقى التحاد السكندرى مع الأهلى ، الزمالك مع الجزيرة ، مصر للتأمين مع طلائع الجيش وسبورتنج مع سموحة.

شاهد أيضاً

مصر تفوز علي الكاميرون و تعزز من فرصها في التأهل لكأس العالم

كتب: محمد رمضان بعد مباراة بطولية و أداء رجولي و دفاع أكثر من رائع حقق …