الرئيسيةالعاب جماعية

نتائج الجولة قبل الأخيرة من الدور قبل النهائى لسوبر السلة: الجزيرة يهزم الاتحاد فى المجموعة الأولى والزمالك يهزم الأهلى فى الثانية

أقيمت أمس السبت مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدورة المجمعة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية فى الدور قبل النهائى لدورى السوبر لكرة السلة للرجال.

لحساب المجموعة الأولى التى تستضيف جميع لقاءاتها صالة الشباب والرياضة فى 6 أكتوبر حافظ سبورتنج على سجله الخالى من الهزائم فى دورى السوبر حتى الآن وتغلب على مصر للتأمين 74-58 وثأر الجزيرة من خسارته من الاتحاد السكندرى فى الدورة المجمعة الأولى وتغلب عليه 68-60 وفازت المصرية للاتصالات على 6 أكتوبر 54-52 كما فاز الشمس على طنطا 63-59.

أما فى المجموعة الثانية والتى تقام بالاسكندرية فقد تغلب الزمالك على الأهلى 66-61 فى المباراة التى شهدتها صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بسموحة ليتصدر الزمالك منافسات المجموعة بالتساوى مع الأهلى برصيد 24 نقطة لكلا منهما كما تغلب سموحة على طلائع الجيش 71-66 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويواصل ملاحقة الزمالك والأهلى على صدارة المجموعة أما على صالة الاتحاد السكندرى فقد تغلب فريق الشرقية للدخان على هليوبوليس 83-53 وفاز الأوليمبى على الترام 63-50.

وتختتم اليوم الأحد مباريات الدورة المجمعة الثانية للدور قبل النهائى حيث يلتقى سبورتنج مع الجزير، مصر للتأمين مع الاتحاد السكندري ، المصرية للاتصالات مع الشمس و6 أكتوبر مع طنطا فى المجموعة الأولى فيما يلتقى سموحة مع الأهلي ، طلائع الجيش مع الزمالك ، الأوليمبى مع الشرقية للدخان وهليوبوليس مع الترام لحساب المجموعة الثانية.

وبختام الدور قبل النهائى تتأهل أول أربع فرق من كل مجموعة للدور النهائى الذى سيقام بنظام دورتين مجمعتين لتحديد بطل دورى السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق