أخبارالرئيسيةالعاب جماعية

نصف نهائي مثير لدوري كرة السلة يجمع الاربعة الكبار

الجزيرة والزمالك ضمنا التاهل ليلحقا بالاهلي والاتحاد السكندري

اكتمل عقد الفرق المتاهلة للدور نصف النهائي بعد تاهل الجزيرة والزمالك بفوزهم في سلسلة المواجهات المباشرةعلي سموحة وسبورتنج بنتيجة 3 : 1 ، ليحجز الاربعة الكبار مقاعدهم في نصف نهائي الدوري المصري الممتاز لكرة السلة ، بعد ان تاهل الاهلي والاتحاد مسبقا لنفس الدور بعد فوزهم بنتيجة 3 : 0 في المواجهات المباشرة علي مصر للتأمين وطلائع الجيش.

الجزيرة تمكن من حسم لقاءه الرابع امام سموحة بملعب الاخير بالإسكندرية بصعوبة بنتيجة 82 : 80 في مباراة من اقوي مباريات الدوري حتي الان ولم تحسم الا في الثانية الاخيرة بثلاثية ضائعة من سموحة كادت ان تقلب نتيجة المباراة.

اما الزمالك والذي استضاف سبورتنج في ملعبه في لقاءهم الرابع فلم يجد نفس الصعوبة التي وجدها الجزيرة امام سموحة ، واستطاع النادي الملكي حسم المباراة بنتيجة 85 : 68 .

هذا وسيقام الدور نصف النهائي ايضا بنظام الافضل من خمسة ، حيث ستقام سلسلة مواجهات من خمس مباريات تحسم لصالح الفريق الذي يصل لثلاث انتصارات اولا.

وستجمع المواجهة  الأولي الاتحاد السكندري والزمالك ، في حين يلتقي الاهلي والجزيرة في نصف النهائي الاخر ، في تنافس هو الاقوي والاكثر ندية في الالعاب الجماعية المصرية.

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق