الرئيسية / العاب فرديه / 6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات

6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات

حجز ثلاثة لاعبين مصريين وثلاث لاعبات مصريات مقاعدهم فى الدور ربع النهائى من بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات والتى تقام خلال الفترة من 27 مارس حتى الأول من أبريل ويبلغ مجموع جوائزها 50,000 دولار ومثلها للسيدات.

فى الدور الأول لمنافسات الرجال تغلب عمر عبد المجيد على الفنلندى أولى تيومينين بنتيجة 3-1 ويلتقى عمر فى ربع النهائى مع لاعب هونج كونج ليو أو الذى فاز فى الدور الأول على كريم الحمامى بنتيجة 3-1.

وفاز مازن هشام على لاعب ماكاو ستيفن ليو بنتيجة 3-0 حيث يواجه فى ربع النهائى لاعب هونج كونج ماكس لى.

وفى مواجهة مصرية خالصة تغلب عمر مسعد المصنف الثانى فى البطولة على كريم على فتحى بنتيجة 3-0 ليواجه القطرى عبد الله التميمى فى ربع النهائى.

أما فى الدور الأول لمنافسات السيدات فقد تغلبت نوران جوهر المصنفة الثانية فى البطولة على لاعبة هونج كونج ليو تسز لينج بنتيجة 3-0 لتحجز مقعدها فى ربع النهائى حيث تلتقى فى مواجهة مصرية خالصة مع مريم متولى التى فازت على الأمريكية هالى مينديز أيضا بنتيجة 3-0.

وتغلبت سلمى هانى على البلجيكية نيلى جيليس بنتيجة 3-0 لتتأهل للدور ربع النهائى حيث تنتظرها مواجهة صعبة مع الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الأولى فى البطولة التى استهلت مشوارها بالفوز على يثرب عادل بنتيجة 3-0.

شاهد أيضاً

حوار | مروان مدبولي: أشعر بالفخر عندما أحمل علم مصر على منصات التتويج.. ولن أتنازل عن الذهب في أولمبياد الشباب

  حوار / محمد إيهاب شاب نشأ في عائلة تعشق الملاكمة، مهدت الطريق أمامه من …