الرئيسية / أخبار / منتخب الطائرة جلوس يفوز على العراق ببطولة العالم ويصطدم بإيران في ربع النهائي

منتخب الطائرة جلوس يفوز على العراق ببطولة العالم ويصطدم بإيران في ربع النهائي

كتبت: منى سامي

حجز المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس مقعد في ربع نهائي بطولة العالم المقامة بهولندا وذلك بعد التغلب على المنتخب العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

وكانت هذه المباراة هي المباراة الثالثة للمنتخب المصري ضمن منافسات المجموعة الرابعة وتقدم المنتخب العراقي في بداية المباراة واستطاع الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25-23 ولكن استطاع المنتخب المصري العودة والفوز بثلاثة أشواط متتالية بنتيجة 25-20 ، 25-18 ، 26-24 .

 

وحقق المنتخب المصري الفوز في أولى مبارياته أمام بولندا بنتيجة 3-1  ولكنه خسر أمام البوسنة بثلاثية نظيفة ليعود من جديد ويفوز على العراق بثلاثة أشواط مقابل شوط.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب المصري غدا أمام المنتخب الايراني ضمن منافسات ربع النهائي في تمام الثانية ظهرا بتوقبت القاهرة.

وعن هذه المباراة تحدث كابتن “حسام مسعود محرم “لاعب المنتخب المصري بتصريحات خاصة لشبكة أخبار الرياضة المصرية قائلا ” هذه المباراة لن تكون سهلة ولكن المنتخب المصري سوف يبذل كل طاقته ، وبسؤاله عن وجود استعدادت خاصة لهذه المباراة قال أنها ستكون مثل كل المباريات حيث يكون هناك محاضرة بالفيديو من قبل دكتور مسعد العيوطي نتعرف من خلالها على نقاط القوى والضغف لدى كل فريق ونتعامل على هذا الأساس.

وانطلقت بطولة العالم للكرة اليوم في هولندا ومقرر استمرارها حتى ال 22 من يوليو الجاري،وتشارك مصر في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات بولندا، العراق ، البوسنة بالإضافة إلى مصر.

إقرأ ايضا: منتخب الطائرة جلوس يفوز على بولندا ويلتقي البوسنة غدا ببطولة العالم

 

شاهد أيضاً

حوار | المدير الفني لمنتخب الكرة الطائرة بفلسطين : قوات الإحتلال تمنعنا من التدريبات.. وبكيت بسبب تشجيع الجماهير المصرية

  حوار / محمد إيهاب   حقق المنتخب المصري فوزاً على شقيقه الفلسطيني بنتيجة ثلاثة …