الرئيسية / أخبار / معسكر ناجح لمنتخب الطائرة جلوس في البرازيل

معسكر ناجح لمنتخب الطائرة جلوس في البرازيل

كتبت:منى سامي

أنهى المنتخب المصري للطائرة جلوس معسكره في البرازيل والذي أقيم في الفترة بين 27 أبريل وحتى الخامس من مايو الجاري وذلك استعدادا لبطولة العالم يوليو القادم في هولندا.

وجاء هذا المعسكر تلبية لدعوة من قبل المنتخب البرازيلي للطائرة جلوس لإقامة معسكر مشترك مع المنتخب المصري ، أقيم خلاله خمس مبارايات فاز المنتخب المصري في مباراتين بينما فاز المنتخب البرازيلي في ثلاث مبارايات.

وجاءت نتائج المبارايات كالتالي : المبارة الأولي فازت مصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين ، المباراة الثانية فازت البرازيل بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة ،المباراة الثالثة فازت مصر بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وكلا من المباراة والخامسة فاز المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيفة.

ورأس بعثة المنتخب المصري دكتور مسعد العيوطي المدير الفني للمنتخب، طاهر البهائي مدرب عام ، وبالنسبة للاعبي المنتخب هم هشام صلاح ،تامر مرجان، عبد النبي حسن، ياسر سعد، حسام مسعود، صلاح عطا، مطاوع أبو الخير، أحمد فضل، أحمد عبد الفتاح، محمد سعد،احمد خميس.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري للطائرة جلوس حقق الميدالية البرونزية في منافسات بارالمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعد تغلبه على المنتخب البرازيلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

إقرأ أيضا:د.مسعد العيوطي المدير الفني لمنتخب الطائرة جلوس يتحدث لشبكة أخبار الرياضة المصرية قبل السفر إلى البرازيل

عن Mona Samy

شاهد أيضاً

منتخب السلة يفوز على لبنان في أولى مبارياته ببطولة البحرين الدولية

كتبت:منى سامي حقق المنتخب المصري لكرة السلة بقيادة كابتن عمرو أبو الخير فوزه الأول في ...