الرئيسية / أخبار / 36 ميدالية متنوعة حصاد مصر في بطولة أفريقيا للشباب والناشئين لرفع الاثقال حتى الآن

36 ميدالية متنوعة حصاد مصر في بطولة أفريقيا للشباب والناشئين لرفع الاثقال حتى الآن

كتبت:منى سامي

تستضيف مصر  في الفترة بين 26 وحتى 29 مارس بطولة أفريقيا للناشئين والشباب لرفع الاثقال والمؤهلة الى اولمبياد الشباب المقامة في الارجنتين 2018.

وينتافس في هذه البطولة 20 دولة بالاضافة الى مصر ، ويتكون المنتخب المصري من 26 لاعبا ولاعبة بالاضافة الى الجهاز الفني تحت قيادة المدير الفني محمد موسى الديب بالإضافة الى كل من المدربين محمد حسني ، أحمد سعد ،أحمد محمد ، محمد طنطاوي ،محمد عيسى ، هبة عبد الرحيم ،وخليل أمين.

وحقق المنتخب المصري حتى الان في اليوم قبل الاخير من البطولة 36 ميدالية متنوعة حيث حققت سارة سمير ثلاث ذهبيات في منافسات وزن -69 كجم شابات وذلك بمجموع 240 كجم  ، بينما حققت وردة طارق ثلاث برونزيات لنفس الوزن بمجموع 187 كجم، وتوجت اسراء السيد بثلاث فضيات في منافسات وزن -63 كجم شابات بمجموع 189 كجم .

كما استطاع حسام حسن تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية في وزن -69 كيلو في منافسات الشباب بمجموع 259 كجم ، ايضا توج أحمد عبد الغني بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن -62 كجم شباب بمجموع 262 كجم ، بينما حقق اسماعيل هلال ست ميداليات ذهبية حيث شارك في منافسات الشباب والناشئين وزن -85 كجم ،كما توج أحمد طلبة بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن -94 كجم شباب بمجموع 315كجم.

وفي منافسات الناشئين توج عبد الرحمن محمد بثلاث ذهبيات في منافسات وزن -69 كجم بمجموع 272 كجم ، كما حقق عبد الله هلال ثلاث ذهبيات في منافسات وزن -77 كيلو  بمجموع 285 كجم  بينما شارك في منافسات الشباب لنفس الوزن وحقق فضيتين وبرونزية، واخيرا اسلام رمضان توج بثلاث ميداليات ذهبيتين وفضية ضمن منافسات وزن -94 كيلو بمجموع 278 كجم.

 

وتختتم البطولة غدا يوم 29 من مارس الجاري.

 

 

 

عن Mona Samy

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة جلوس يفوز على العراق ببطولة العالم ويصطدم بإيران في ربع النهائي

كتبت: منى سامي حجز المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس مقعد في ربع نهائي بطولة العالم …