الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

اتحاد كرة اليد المصري يعلن استئناف دوري الرجال موسم 2019/2020 رغم بداية الموسم الجديد

غموض في موقف بطولة كاس مصر ولا اعلان عن موعد استئنافها او الغاءهاحتي الان

اعلن الاتحاد المصري لكرة اليد موعد استئناف مسابقة الدوري العام للرجال موسم 2019 / 2020 الذي يتبقي علي نهايته جولتان وسيتم لعب تلك الجولتان حسب الاعلان الرسمي من الاتحاد يومي 12 و 13 من شهر نوفمبر القادم .

الامر الذي يعني تداخل مباريات الدوري العام موسم 2019 /2020 مع مباريات الدوري العام موسم 2020 / 2021  الذي بدات منافساته بالفعل منذ منتصف شهر سبتمبر في حادثة تقع للمرة الاولي في تاريخ المسابقة المحلية العريقة وقد حدثت لعدة اسبابا اولها تفشي مرض الكورونا منذ بداية العام  وما تلي هذا من توقف كافة المسابقات الرياضية وكان ثانيها ما حدث من غموض وارتباك في موقف اتحاد كرة اليد من استئناف مسابقات الرجال من عدمها علي الرغم من استكماله مسابقات السيدات وحتي الان مازال موقف بطولة كاس مصر رجال  موسم 2019 / 2020 معلق ولا احد يعلم مصير تلك البطولة .

هذا وتنحصر المنافسة علي لقب الدوري بين فريقي الزمالك متصدر البطولة برصيد 34 نقطة والاهلي ملاحقه برصيد 32 نقطة .

وسيلتقي الاهلي مع الجيش والزمالك مع سبورتنج في جولة هامة وقبل اخيرة يوم 12 نوفمبر وفي حالة فوز كلا من الفريقان في لقاءهم ضد الجيش وسبورتنج ستكون الجولة الاخيرة يوم 13 نوفمبر والتي ستشهد لقاء القمة بينهما جولة حاسمة في تحديد مصير البطولة .

ويحتاج الزمالك في تلك الحالة لتحقيق الفوز او التعادل ليضمن الحفاظ علي لقب الدوري في حين لا يملك الاهلي اي فرصة الا الفوز ليعادل الزمالك في مجموع النقاط ويلجي الفريقان الي ماتش حاسم علي لقب الدوري يحدده اتحاد اللعبة .

فماذا سيكون مصير هذا الدوري الاغرب والاطول في تاريخ اليد المصرية !

 

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق