الرئيسيةتقارير

اشرف ابو الحسن ..حقا الذهب لا يصدا

في الخامسة والاربعون مازال يلعب ويبدع

مع نهاية مباراة الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس مصر والتي انتهت بتتويج الاهلي باللقب كان هناك حدث اخر هام بعيدا عن التنافس علي اللقب وهو تواجد الاسطورة اشرف ابو الحسن مع فريق الجيش وقيادته للفريق كصانع العاب في اللقاء .

اشرف ابو الحسن الذي تخطي الخامسة والاربعين من عمره والذي بدا مسيرته مع الفريق الاول بنادي الزمالك منذ عام 1994 ومارس اللعبة علي اعلي مستوي تنافس علي مدار اربع عقود لعب خلالهم مع منتخب مصر في عدة بطولات وكووس عالم ومثل مصر اولمبيا في اولمبياد سيدني وبجين وريو دي جانيرو ليصبح واحد من ابرز نجوم اللعبة في مصر وافريقيا عبر التاريخ واحد اكثر اللاعبين عطاء في تاريخ الرياضة المصرية .

اشرف ابو الحسن

المثير ان اشرف مازال يحجز مكان اساسي ويوثر علي اداء فريقه وقاده لنهائي بطولة الكاس في حين اننا نري اغلب اللاعبون في مصر يعتزلون قبل اكتمال نصف العقد الثالث من عمرهم .

فوجب عليا التوقف وتوجيه التحية للموهوب الاسطورة المكافح اشرف ابو الحسن والاشادة بعطاءه الطويل مع المنتخب ومع نادي الزمالك وموخرا مع نادي الجيش ونتمني ان يكون نموذجا يحتذي به اللاعبون في الاستمرارية والحفاظ علي المستوي الفني لاطول فترة ممكنة .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق