بطولات عالمية

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائى البطولة الختامية لمحترفى الاسكواش رجال وسيدات

اكتمل مساء اليوم الخميس عقد المتأهلين لنصف نهائى بطولة نهائيات السلسلة العالمية لمحترفى الاسكواش التى تستضيفها مصر ويشارك بها أفضل 8 لاعبين ولاعبات على مستوى العالم لموسم 2020/2019.

فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى فازت نور الشربينى على الإنجليزية سارة جين بيرى بنتيجة 2-0 فى 24 دقيقة فيما خسرت المصنفة الأولى عالميا نوران جوهر من النيوزلندية جويل كينج بنتيجة 0-2 فى 28 دقيقة لتتصدر نور الشربينى منافسات المجموعة الأولى فيما ودعت نوران جوهر منافسات البطولة من الدور الأول بعدما جاءت فى المركز الثالث للمجموعة.

أما فى المجموعة الثانية فقد فازت نور الطيب على زميلتها هانيا الحمامى بنتيجة 2-1 فى 40 دقيقة لتقتنص نور الطيب بطاقة التأهل للدور نصف النهائى رفقة زميلتها هانيا الحمامى مستفيدة من فوز أماندا صبحى على الفرنسية كاميل سيرم بنتيجة 2-0 فى نفس الجولة.

Final group standings for the women at the PSA World Tour Finals

 

ضمن منافسات الرجال تغلب على فرج على البيروفى دييجو الياس بنتيجة 2-1 فى 60 دقيقة كما تغلب كريم عبد الجواد على الألمانى سيمون روزنر بنتيجة 2-0 ليتأهل كلا من على وكريم للدور نصف النهائى بعدما احتلا المركزين الاول والثانى ضمن المجموعة الأولى.

أما فى المجموعة الثانية فقد حقق بطل العالم طارق مؤمن فوزا شرفيا على زميله مروان الشوربجى بنتيجة 2-0 لكن هذا الفوز لم يكن كافيا لتأهل طارق مؤمن للدور نصف النهائى بعدما احتل المركز الثالث فى المجموعة خلف كلا من مروان الشوربجى والويلزى جويل ماكين الفائز على النيوزلندى بول كول بنتيجة 2-0

Final group standings for the men at the PSA World Tour Finals

وبذلك تكون مباريات الدور نصف النهائى لمنافسات البطولة على النحو التالى :

منافسات السيدات

نور الشربينى × نور الطيب

هانيا الحمامى × النيوزلندية جويل كينج

منافسات الرجال

كريم عبد الجواد × الويلزى جويل ماكين

على فرج × مروان الشوربجى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق