الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

الاتحاد السكندري يحقق فوزه الثاني علي الزمالك ويتعادل معه في سلسلة مواجهات نهائي دوري كرة السلة

فوز الاتحاد السكندري جاء بعد لقاء حبس انفاس الجميع لتستمر الاثارة حتي لقاء خامس فاصل


حقق نادي الاتحاد السكندري مساء الامس فوزا هاما علي نادي الزمالك بنتيجة 71 : 69 في لقاءهم الرابع ضمن سلسلة مواجهات نهائي دوري كرة السلة موسم 2020 / 2021 .

جاء اللقاء مثيرا وممتعا ولم يتم تحديد الفائز حتي اخر ثواني اللقاء الذي كاد ان يمتد لوقت اضافي وانتهي بفارق سلة وحيدة لصالح الاتحاد السكندري لتستمر كرة السلة في تصدير المتعة للجماهير المصرية ويثبت الدوري المصري لكرة السلة انه احد امتع وافضل الدوريات التنافسية بين كل الالعاب الجماعية في مصر.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 83 : 56 واستطاع الزمالك ان يحقق الفوز في اللقاء الثاني بنتيجة 80 : 70 واللقاء الثالث بنتيجة 74 : 69  ليتعادل الفريقان بنتيجة 2 / 2 في سلسلة مواجهات النهائي .

ووفقا لتلك النتائج سيتوج باللقب الفريق الفائز باللقاء الخامس والفاصل والذي يقام مساء غدا الاثنين حيث يقام النهائي بنظام  الافضل من 5  ويتوج باللقب الفريق الذي يستطيع الفوز علي منافسه في ثلاث مباريات.

ويسعي الاتحاد السكندري الذي سبق و ان حقق لقب الكأس في وقت مبكر هذا الموسم لتحقيق الثنائية المحلية للموسم الثاني علي التوالي اما الزمالك المتوج بلقب بطولة أفريقيا BAL يسعي للتتويج بلقب الدوري الذي حققه لاخر مرة في موسم 2019 / 2020 حتي يستطيع اكمال نجاح موسمه محليا كما نجح قاريا .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى