الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

الزمالك يسعي لصناعة المجد باحراز لقبه الافريقي الثاني في كرة السلة

الفريق المصري يواجه المنستيري التونسي في نهائي بطولة افريقيا

ستهوي قلوب الزملكاوية الي العاصمة الرواندية غدا الاحد حيث سيقام في تمام الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة  نهائي بطولة افريقيا لاندية كرة السلة BAL والتي تقام لاول مرة تحت رعاية ال NBA .

النهائي سيجمع نادي الزمالك المصري مع نادي اتحاد المنستيري التونسي في نهائي قوي للبطولة وتوقع الكثيرين طرفي النهائي ربما من قبل بداية البطولة.

الزمالك يسعي للفوز بلقبه الثاني بالبطولة القارية بعد ان حقق لقبه الأول في عام 1992 في حين يسعي المنستيري لتحقيق لقبه القاري الأول .

ووصل كلا الفريقان للنهائي بعد ان حققا الفوز في جميع لقاءتهم بالبطولة بداية من الدور الأول وصولا لربع النهائي ونصف النهائي ليثبت كلا الفريقان احقيته بالوصول للنهائي والتنافس علي اللقب الافريقي الهام.

وتحدي الزمالك عديد الظروف من تاخر فترة الاعداد وعدم التدريب لوقت كافي قبل البطولة لتاجيل لقاءان بالدور الأول لضغط المباريات بعد ذلك ولكن الفريق اثبت قوته واستحقاقه التام للوصول للنهائي وان شاء الله سيكتمل هذا المشوار الشاق بالتتويج للفريق الملكي المصري.

وسيسبق اللقاء النهائي لقاء تحديد النادي صاحب المركز الثالث الذي سيجمع ناديا بترو لواندا الانجولي و باترواتس الرواندي والذي سيقام في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة.

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى