أخبار

المحترفين ويكلى :وردة يسجل هدف قاتل و مؤمن يهدف آسيويًا و مباراة للنسيان من صلاح في الاولد ترافورد

المحترفين ويكلى جولة نقدمها لكم في ختام كل أسبوع نرصد فيها مشاركات المحترفين المصريين في ملاعب العالم .

نغطي في هذة الجولة كل ما يتعلق بالمحترفين المصريين من بداية الأسبوع بتاريخ 9 مارس حتي 15 مارس .

والبداية من اليونان , حيث سجل عمرو وردة هدف اتروميتوس الثاني , في الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع , لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 امام فريق بانيونيوس , في اطار الاسبوع ال25 من الدوري اليوناني .

و في تركيا , شارك محمود حسن تريزيجه , في تعادل فريقه قاسم باشا امام فريق سيفاس سبور , بنتيجة 2-2 في اطار الاسبوع 25 من الدوري التركي .

و في امريكا , غاب عمر جابر بسب عدم اكتمال الشفاء , عن مباراة لوس انجلوس اف سي و ريال سالت ليك , و التي انتهت بخماسية لزملاء عمر جابر , بينما واصل علي غزال الغياب بسبب الاصابة عن فوز فريقه , فانكوفر وايتكابس علي فريق هيوستن دينامو بنتيجة 2-1 .

و شارك عمرو طارق طوال ال90 دقيقة , في مباراة أورلاندو ستي و مينيسوتا يونايتد و التي انتهت بهزيمة أورلاندو بنتيجة 1-2 .

 

و في انجلترا , خسر ليفربول امام مانشستر يونايتد بنتيجة 0-1 في اطار الاسبوع ال30 من الدوري الانجليزي الممتاز , و شارك محمد صلاح في المباراة كاملة .

و لاول مرة تحت قيادة بول لامبيرت , شارك رمضان صبحي لمدة 3 دقائق كبديل في مباراة ستوك سيتي و مانشستر سيتي , و التي انتهت بهيزمة بوترز بنتيجة 2-0 .

و في مباراة عامرة بالاهداف , خسر وست بروميتش بنتيجة 1-4 امام فريق ليستر سيتي , و شهدت المباراة غايب علي جبر عن قائمة الفريق بينما شارك احمد حجازي في المباراة كاملة .

 

و خاض ارسنال هذا الاسبوع مباراتين , الاولي امام واتفورد في الدوري , و انتهت بثلاثية نظيفة , تألق فيها لاعبنا محمد النني الذي حصل علي رجل المباراة وفقا لموقع الديلي ميل .

@dailymail

و في المباراة الثانية , انتصر ارسنال علي ميلان الايطالي بنتيجة 3-1 في اياب دور ال32 من بطولة الدوري الاوروبي , ليتأهل النادي الانجليزي الي الدور القادم , و شارك محمد النني كبديل في المباراة .

و في اطار الدوري الانجليزي الدرجة الاولي , خاض نادي استون فيلا هذا الاسبوع مباراتين الاولي امام فريق وولفرهامبتون ,  سحق فيها الفيلانز ضيفه برباعية مقابل هدف , بينما خسر المباراة الثانية امام كوينز بارك رينجرز بنتيجة 1-3 , و شارك الظهير الايمن المصري احمد المحمدي في المباراتين في التشكيل الاساسي .

و في دوري الدرجة الثانية , خاض ويجان هذا الاسبوع مباراتين , شارك فيهما سام مرسي ,  الاولي امام فريق سكونثورب يونايتد و انتهت بنتيجة 3-3 , و في المباراة الثانية انتهت بفوز ويجان بنتيجة 1-0 علي فريق برادفورد سيتي .

و في دوري الدرجة الثالثة , تعادل  ويكمب وندررز بنتيجة 1-1 امام نظيره كامبردج يونايتد , بمشاركة ادم العبد .

و في تونس , خسر النجم الساحلي امام فريق الافريقي بنتيجة 1-0 , و شارك عمرو مرعي في المباراة كاملة .

و في الامارات , غاب حسين الشحات بسبب الاصابة , عن مباراة استقلال ايران و العين , في اطار دور المجموعات لدوري ابطال اسيا , و انتهت المباراة بالتعادل 1-1 .

و في المانيا انتصر فولفسبورج تحت 23 سنة علي فريق هانوفر تحت 23 سنة بنتيجة 4-0 في اطار دوري المناطق الألماني , و استطاع عمر مرموش تسجيل الهدف الرابع بعد دحوله كبديل في المباراة .

و في فرنسا , واصل كريم حافظ الغياب بسبب الاصابة , عن ناديه لانس الذي تعرض هذا الاسبوع للهزيمة بنتيجة 0-1 امام فريق بورج بيروناس .

و في الاردن , و بمشاركة محمد طلعت , تعادل ذات راس بنتيجة 1-1 امام فريق اليرموك في اطار الاسبوع ال19 من الدوري الاردني .

و في البرتغال ,  و في مواجهة مصرية خالصة , انتصر سبورتينج براجا بثلاثية نظيفة علي نظيره موريرينسي , و شارك احمد حسن كوكا كبديل بينما شارك احمد السيد زيزو مع فريقه في التشكيل الاساسي .

 

و في ايطاليا , فاز فريق كييفو تحت 19 سنة علي فريق تورينو تحت 19 سنة بنتيجة 3-2 في دوري بريمافيرا الايطالي , و شارك كريم عمير كبديل في المباراة .

و في السعودية , فاز فريق الرائد بنتيجة 3-1 علي نظيره فريق أحد , و شارك محمد عطوة في المباراة بينما غاب شيكابالا عن المباراة , و ذلك في اطار الجولة 24 من الدوري السعودي .

و في اطار ذات الجولة , انتصر الفتح بنتيجة 2-0 علي فريق الفيصلي , و شارك محمد عبد الشافي المباراة كاملة بينما , دخل صالح جمعة كبديل .

و في مفاجأة من العيار الثقيل , انتصر الإتفاق علي فريق الهلال بينتيجة 2-1 , و شارك حسين السيد و احمد الشيخ في المباراة .

و في مباريات اخري , خسر التعاون بنتيجة 1-2 امام فريق الباطن , بمشاركة عصام الحضري في التشكيل الاساسي , بينما شارك عماد متعب كبديل , و بمشاركة عمرو بركات اساسي تعادل الشباب سلبيا امام فريق الفيحاء .

و في قمة الجولة , خسر الاتحاد بنيتجة 1-3 امام النصر , و شارك محمود عبد المنعم كهربا كبديل .

و خاض فريق اهلي جدة هذا الاسبوع مباراتين , الاولي في الدوري امام القادسية , و انتهت بنتيجة 1-0 , و شارك مؤمن زكريا كبديل و سجل هدفا في المباراة لكن تم الغاؤه بداعي التسلل , و في المباراة الثانية , تعادل امام الغرافة القطري بنتيجة 1-1 , في اطار دور المجموعات لدوري ابطال اسيا , و استطاع مؤمن زكريا تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة .

نختتم جولتنا ببعض الارقام و الاحصائيات لمحترفينا هذا الاسبوع .

1- سجل عمر مرموش أولى أهدافه هذا الاسبوع مع فريق فولفسبورج تحت 23 سنة , و سجل مؤمن زكريا أولى أهدافه الاسيوية مع اهلي جدة

2- 8 مراوغات ناجحة من اصل 10 قام بها محمود حسن تريزيجه في مباراة هذا الاسبوع امام فريق سيفاس سبور .

3- سجل عمرو وردة ثامن اهدافه هذا الموسم في مرمي فريق بانيونيوس , ليتصدر قائمة هدافي فريق اتروميتوس في الدوري اليوناني حتي الان .

4- لم يسدد محمد صلاح اي تسديدة علي مرمي مانشستر يونايتد , توقف محمد صلاح عن التسجيل المتتالي في الدوري لاول مرة منذ مباراة سوانسي سيتي يوم 22 يناير الماضي .

5- مرر محمد النني 73 تمريرة في مباراة واتفورد اكثر من اي لاعب اخر في المباراة بدقة 91 % .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق