الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

اليوم.. الزمالك والاتحاد السكندري يلتقيان في رابع مواجهاتهم بنهائي دوري كرة السلة

الفوز يمنح اللقب للزمالك ولا بديل للاتحاد السكندري عن الفوز لاستمرار التنافس حتي لقاء خامس حاسم


يلتقي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا ناديا الزمالك والاتحاد السكندري في اللقاء الرابع الذي يجمعهم ضمن سلسلة مواجهات نهائي الدوري المصري لكرة السلة.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 83 : 56 واستطاع الزمالك ان يحقق الفوز في اللقاء الثاني بنتيجة 80 : 70 واللقاء الثالث بنتيجة 74 : 69 ليتقدم الزمالك  بنتيجة 2 / 1 في سلسلة مواجهات النهائي .

وفي حالة فوز الزمالك اليوم سيتوج بلقب الدوري رسميا في حين سيحاول الاتحاد السكندري تحقيق الفوز ليتعادل في سلسلة المواجهات مع الزمالك ويلجي الفريقان للقاء خامس حاسم  حيث يقام النهائي بنظام  الافضل من 5  فيتواجه الفريقان في سلسلسة مباريات قد تصل الي 5 مباريات ويتوج باللقب الفريق الذي يستطيع الفوز علي منافسه في ثلاث مباريات.

ويسعي الاتحاد السكندري الذي سبق و ان حقق لقب الكأس في وقت مبكر هذا الموسم لتحقيق الثنائية المحلية للموسم الثاني علي التوالي اما الزمالك المتوج بلقب بطولة أفريقيا BAL فيسعي للتتويج بلقب الدوري الذي حققه لاخر مرة في موسم 2019 / 2020 حتي يستطيع اكمال نجاح موسمه محليا كما نجح قاريا .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى