أخبارالرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

اليوم .. انطلاق بطولتي افريقيا لكرة السلة ناشئين وناشئات تحت 18 سنة

مصر تستضيف فعاليات البطولتين انطلاقا من اليوم

تنطلق اليوم فعاليات بطولتي افريقيا لكرة السلة للناشئين والناشئات تحت 18 عام التي تستضيفها مصر بمدينة القاهرة خلال الفترة من 2 حتي 9 ديسمبر 2020 .

وتضم بطولة الناشئين منتخبات (مصر – غينيا – مالى – السنغال ) .

وستجري اليوم اولي مباريات البطولة  في تمام الثامنة مساء حيث تلتقي مصر مع غينيا في حين سيجري لقاء مالي والسنغال غدا الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا .

وستلعب مباريات البطولة بنظام الكاس حيث سيتم ترتيب الفرق في المجموعة من الاول حتي الرابع حسب نتائجهم ومن ثم يقام دور النصف النهائي حيث يلتقي المنتخب صاحب الترتيب الاول مع المنتخب صاحب الترتيب الرابع والمنتخب صاحب الترتيب الثاني مع المنتخب صاحب الترتيب الثالث ويلتقي الفائزان في مباراة النهائي التي ستقام في التاسع من ديسمبر .

اما بطولة الناشئات فتضم منتخبات (مصر – مالى – السنغال ) .

وستقام البطولة بنظام الدوري من دورين حيث سيلعب كل منتخب مع المنتخبين المنافسين له مبارتين وسيتحدد علي اثر تلك المباريات بطل البطولة .

وستجري اليوم اولي مباريات البطولة في تمام الرابعة مساءا حيث تلتقي مصر مع مالي وسيلتقي منتخبي مالي والسنغال غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق