الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

اليوم .. مواجهة جديدة بين الزمالك والاهلي لحسم لقب دوري كرة اليد

الفوز يمنح البطولة لاحد القطبين في لقاء فاصل لحسم اللقب

يلتقي اليوم في تمام العاشرة مساء ناديا الاهلي والزمالك علي صالة حسن مصطفي بالسادس من اكتوبر في اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدوري المصرى الممتاز لكرة اليد 2020/2021 .

وكان الفريقان تعادلا في لقاءهم الاخير بالدوري الذي اقيم يوم الجمعة الماضي 16 ابريل بنتيجة 28 : 28 ليتاجل حسم الدوري الي لقاء فاصل بعد ان تعادل الفريقان في رصيد النقاط بالدوري حيث يمتلك كلا الفريقان 39 نقطة في رصيده بعد تحقيق كلا الفريقان 12 فوز وتعادلهما مرة وتعرضهما لهزيمة واحدة في مباريات الدور النهائي والحاسم من البطولة .

وفي حالة التعادل بالوقت الاصلي للقاء سيلجا حكمى اللقاء الي لعب وقت اضافي لمدة 10 دقائق مقسم كل علي فترتان كل فترة 5 دقائق وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الاضافي سيلجا الحكام الي الاحتكام الي رميات الترجيح لحسم الفائز بالمباراة .

هذا ويحمل الزمالك لقب بطولة الدوري موسم 2018 / 2019 في حين تاجل استكمال بطولة الدوري موسم 2019 / 2020 حتي الان وتكرر تاجيل حسم  الموسم اكثر من مرة حتي وصل الامر الي نهاية الموسم الذي يليه دون حسم لموقف الموسم السابق .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى