أخبارإنجازات رياضيةالرئيسيةالعاب فرديهرياضات أولمبية

اليوم .. ميار شريف تلعب علي التاهل للدور الرئيسي لرولان جاروس

النجمة المصرية تواصل صناعة الحدث وكتابة التاريخ

اليوم الجمعة وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحا تلتقي نجمة التنس المصرية ميار شريف مع اللاعبة الايطالية جوليا جاتو المصنفة 156عالميا في مباراة ضمن مباريات الدور الثالث والاخير من تصفيات الصعود للجدول الرئيسي لبطولة رولان جاروس احد البطولات الاربعة الكبري في لعبة التنس .

وكانت ميار قد حققت الفوز في مبارتي الدور الاول والثاني من التصفيات حيث فازت في لقاءها الاول علي اللاعبة الكولومبية ماريا ارسوريو بنتيجة 2 : 0 (6 / 4، 6 / 0) اما في اللقاء الثاني فقد استطاعت الفوز علي اللاعبة الامريكية كاترينا ماكنالي بنتيجة 2 : 0 ( 6 / 2 ، 6 / 4) .

اول فوز لفتاة مصرية في بطولات الجراند سلام

وبفوزها في مباراتها الاول كتبت ميار تاريخ جديد لتنس السيدات في مصر حيث اصبحت رسميا اول مصرية تفوز بمباراة في احدي بطولات الجراند سلام .

وفي مبارتها الثانية اثبتت جدارتها بعد فوزها علي لاعبة سبق لها التاهل لدور ال 32  في بطولة امريكا المفتوحة للتنس احد بطولات الجراند سلام ايضا .

ويبدو ان التاريخ علي موعد مع انجاز جديد مع كل مباراة تلعبها ميار فهل تفعلها بنت مصر المتالقة وتكون اول مصرية تتاهل للدور الرئيسي لاحدي بطولات الجراند سلام .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق